أخبار عاجلة
هل انضمت سميرة سعيد للجنة تحكيم ذا فويس؟ -

بلاغ عن «تليفزيون قديم» يشتبه في كونة قنبلة يسبب حالة من الارتباك في المنيا

بلاغ عن «تليفزيون قديم» يشتبه في كونة قنبلة يسبب حالة من الارتباك في المنيا
بلاغ عن «تليفزيون قديم» يشتبه في كونة قنبلة يسبب حالة من الارتباك في المنيا

تسبب جهاز «تليفزيون» قديم، تركه مجهول في أكثر شوارع مدينة ملوي بالمنيا ازدحامًا، في إرباك المواطنين، بعد تلقي الأمن بلاغا بالاشتباه في العثور على قنبلة، في الساعات الأولي من فجر اليوم الثلاثاء، وتعامل قوات الدفاع المدني وخبراء المفرقعات مع الجسم الغريب، حتى اكتشاف سلبية البلاغ.

البداية كانت بتلقي اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مدينة ملوي، بورود بلاغ من حراسة فرع بنك حكومي للمعاملات الإسلامية، بعثور مهندس حاسب آلي على «كرتونة» بها جسم غريب يثير الريبة على الرصيف المقابل للبنك، خاصة أن وقت اكتشاف «الكرتونة» كان في ساعة متأخرة من الليل.

وانتقلت قوة من الحماية المدنية معززة بسيارات إطفاء، وخبراء المفرقعات، وقوة أمنية بقيادة العقيد أحمد عبدالهادي، نائب مأمور بندر ملوي، والعقيد عصام أبوالفضل، رئيس فرع بحث جنوب المنيا، والرائد حاتم وجيه، رئيس مباحث بندر ملوي.

وأكد شهود عيان أنه بتطويق محل الاشتباه، تم فحص الـ «كرتونة» بحرص، وتبين أن بداخلها جهاز تلفزيون قديم، وخشية أن يكون مفخخ أو مستخدم للتمويه على شحنات ناسفة، تم تفجير الجهاز بكبسولة تفجير مفرقعات عن بعد، ليتأكد سلبية البلاغ، وخلو الجهاز من أية مواد أو شحنات ناسفة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أمن البحيرة» تنفذ 3328 حكمًا بالحبس والغرامة
التالى مصرع 2 بينهما شرطي وإصابة 18 بينهم 6 شرطيين في حادثي سير بالمنيا