أخبار عاجلة
الأردن ترفض الفلفل والجوافة المصرية -
الجنيه يفقد قيمته ليصبح وسيلة للفكة -
تعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظات -

نظر طعون سحر وحازم الهوارى لوقف حكم استبعادهما من انتخابات الجبلاية

نظر طعون سحر وحازم الهوارى لوقف حكم استبعادهما من انتخابات الجبلاية
نظر طعون سحر وحازم الهوارى لوقف حكم استبعادهما من انتخابات الجبلاية
تستأنف الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، نظر الثلاثة استشكالات، المقامة من خالد السمان المحامى، بصفته وكيلا عن حازم وسحر الهوارى، والذي يطالب خلالها بوقف تنفيذ الثلاثة أحكام الصادرة في الدعويين المقامين من ماجدة الهلباوى وأخرى مقامه من ماجدة محمود عبد العال، باستبعاد سحر وحازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة المصرى.

وطلب محامى سحر وحازم الهوارى، برد المحكمة قبل الفصل في الإشكالات، المطالبة بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب أسماؤهما من كشوف المرشحين، وقضت الدائرة الأولى برفض طلبات الرد وتغريم حازم وسحر ٨٠٠ جنيه.

فيما قضت المحكمة بقبول الثلاثة الإشكالات المقامة من ماجدة الهلباوى، وماجدة محمود عبد العال، واللتان تطالبان بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب أسماؤهم من كشوف المرشحين.

وحملت الإشكالات المقامة من سحر وحازم الهوارى أرقام ٧٢٠٧٦، ٧٢٠٩١، ٧٢٠٨٣ لسنة ٧٠ قضائية، بينما حملت الإشكالات المقامة من ماجدى الهلباوى وماجدة محمود أرقام ٧٢١٨٩، ٧٢٢٣٧، ٧٢٢٤٦ لسنة ٧٠ قضائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية