مدير مرور الجيزة: سيولة مرورية بميادين وطرق المحافظة

مدير مرور الجيزة: سيولة مرورية بميادين وطرق المحافظة
مدير مرور الجيزة: سيولة مرورية بميادين وطرق المحافظة
أكد اللواء طارق حجاج، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، أن الحركة المرورية بجميع الميادين والطرق والشوارع الحيوية بدائرة مديرية أمن الجيزة منتظمة، ولم تشهد أي تكدس مروري باستثناء طريق المنيب المتجه إلى الصعيد الذي شهد بعض الاختناقات عند قرية أم خنان بسبب الأكمنة ونقاط التفتيش المنتشرة، مما تسبب في بعض إعاقة الحركة المرورية أعلى محور المنيب في الطريق المتجه إلى المعادي.

وأوضح أن الإدارة شنت فجر اليوم الجمعة حملة أمنية استهدفت شارعي فيصل والهرم ومناطق المنيب في الطريق المتجه إلى الصعيد والمحاور وكوبري 6 أكتوبر في المناطق المنتجة للجيزة.

وأسفرت عن ضبط مايقرب من 6 آلاف مخالفة مرورية شملت ضبط 7 مخالفات لقائدي سيارات بدون رخصة تسيير و12 متعاطيا للمواد المخدرة من قائدي السيارات النقل المتجهة للصعيد ورفع مايقرب من 23 عربة توك توك مخالفة لقواعد المرور .

ويأتي ذلك يأتي تنفيذا لتعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكليف من اللواء هشام العراقي مدير الأمن اللذان يحرصان على تحقيق الاستقرار الأمني للمواطن المصري.

الحملة عن ضبط 5745 مخالفة متنوعة للعديد من السيارات منها 68 مخالفة تجاوز سرعات 1580 مخالفة نموذج 125، كما تم رصد 90 مخالفة بمطالع ومنازل الكبارى وحجز 13 مركبة توك توك مخالف لقواعد وآداب المرور و46 مخالفة صلاحية فنية للسيارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية