أخبار عاجلة
الدولار مستقر في معظم البنوك الحكومية والخاصة -
البورصة تقفز 1.5% في بداية التعاملات -
إعدام 25 كيس أسماك زينة بعد رفض دخولها للبلاد -

وزير الداخلية يشدد على تأمين المطارات

وزير الداخلية يشدد على تأمين المطارات
وزير الداخلية يشدد على تأمين المطارات
شدد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، على قيادات المطارات والمنافذ الحدودية بضرورة تشديد الرقابة والتفتيش بجميع المطارات والمنافذ المرحلة المقبلة والضرب بيد من حديد على أي مخرب يتم ضبطه محاولا المساس بالأمن القومي وإحباط مخططات الجماعات الإرهابية.

وقال وزير الداخلية، خلال لقاء مع اللواء حسام نصر مساعد الوزير لقطاع الأمن والموانئ وقيادات مطار القاهرة،: "لا مجال للفوضى والعشوائية".

وكشف مصدر أمني كواليس هذا اللقاء الذي أكد فيه الوزير على مساعديه ضرورة رفع أعلي درجة الاستعدادات لتأمين البلاد من خلال الحرص على مواصلة استخدام الأجهزة الإلكترونية الحديثة ومنها كاميرات المراقبة غير محدودة السَّعة التخزينية مزوَّدة في العديد منها بمجسّات تتبُّع واستشعار عن بُعد وكواشف المعادن والمتفجرات.

وأوضح المصدر أن الوزير كلف مساعديه استمرار الاستعانة بالتكنولوجيا الأمنية في مجال الرصد والمراقبة والمتابعة وتقليل الاعتماد على العنصر البشري بأقصى درجة، كما شدد عليهم أيضا ضرورة تصوير الجرائم من خلال التنسيق الكامل بين جميع الأجهزة الأمنية للحد من الجرائم.

جاء ذلك بعد اختطاف الطائرة الليبية من مطار مالطا أمس الخميس، وقامت جميع المطارات المصرية والمنافذ الحدودية برفع أعلي درجات الاستعداد تحسبا من تكرار ذلك على الأراضي المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها