أخبار عاجلة
وفد برلماني يصل المنيا لدعم المشروعات الصغيرة -
عماد جاد: النظام يواصل خلط الدين بالسياسة -
6 سنوات على غياب العدالة في قضية قطع الاتصالات -

لواء شرطة بالمعاش يقتل زوجته بعد أن طعنته بسكين بسبب مشادة على مسلسل

لواء شرطة بالمعاش يقتل زوجته بعد أن طعنته بسكين بسبب مشادة على مسلسل
لواء شرطة بالمعاش يقتل زوجته بعد أن طعنته بسكين بسبب مشادة على مسلسل

أنهى لواء شرطة سابق بالجيزة، الجمعة، حياة زوجته، بعد أن أطلق النار عليها من سلاح ناري، بعد مشاجرة بينهما بسبب مشاهدة التليفزيون، داخل مسكنهما وأمام أولادهما.

تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا من الأهالي بسماع دوي إطلاق نار داخل شقة سكنية، وانتقل فريق من مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وقالت التحقيقات الأولية التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إن مشادة كلامية وقعت بين لواء شرطة بالمعاش وزوجته (ربة منزل)، بسبب اختلافهما على مشاهدة التليفزيون داخل مسكنهما بمنطقة العمرانية، بسبب طلب الزوج سماع القرآن الكريم بالتليفزيون، قبل صلاة الجمعة.

وذكرت التحريات التي أشرف عليها العميد علاء فتحي، مفتش مباحث غرب الجيزة، أن الزوجة طلبت من زوجها أن يغير المحطة التليفزيونية على مسلسل بقناة أخرى، فلم يستجب لها، ونشبت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، استلّت الزوجة على أثرها سكينًا وسددت له 3 طعنات في صدره، فأصابته دون أن تودي بحياته.

وأضافت التحقيقات الأولية أن الزوج بادر زوجته بإطلاق النار من مسدس بحوزته عليها، فأرداها قتيلة بطلقة نارية واحدة، أمام أولادهما، فيما نُقل الزوج إلى مستشفى الشرطة في حالة خطيرة، لمحاولة إسعافه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها