أخبار عاجلة
انسوا ميسي ورونالدو.. مودريتش استحق خطف الأضواء! -
شريهان وحلم العودة الذي ينتظر عشاقها تحقيقه -
بالصور.. محمد صبحي ينهار خلال تشييع جثمان زوجته -
روما يرصد نجم باريس سان جيرمان لضمه بدلا من صلاح -

بدء التحقيق مع المتهم بقتل نيفين لطفي

بدء التحقيق مع المتهم بقتل نيفين لطفي
بدء التحقيق مع المتهم بقتل نيفين لطفي
بدأت منذ قليل نيابة أكتوبر التحقيق مع "كريم صابر عبد العاطى" المتهم بقتل نيفين لطفى، الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبى الإسلامي، داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر.

وكانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا، قالت فيه إن وراء ارتكاب الجريمة عاطلا يدعى "كريم صابر عبد العاطى عبد الرحيم"، ومقيم بروض الفرج، سبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة ما بين السرقة، وتجارة المخدرات، والضرب، وحيازة سلاح أبيض، وصادر ضده حكم بالحبس لمدة 3 أشهر في قضية سرقة، وكان يعمل فرد أمن بالمجمع السكني الذي تسكن فيه الضحية" منذ فترة، وتم فصله لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة.

وأضافت "الداخلية" في بيانها، أن تحريات الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن المتهم بعد أن ارتكب جريمته، توجه إلى إحدى مصحات علاج الإدمان، وطلب احتجازه بها، بداعى العلاج في محاولة منه للاختباء من رجال المباحث.. وبعد اتخاذ كافة الإجرءات القانونية، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وقال إنه تسلل إلى مسكن المجنى عليها عن طريق تسلق سور الفيلا، وكسر نافذة المطبخ، واستل سكينًا منه، ثم دخل غرفة الضحية بغرض سرقة ما بها من أموال ومتعلقات شخصية غالية الثمن، غير أنها شعرت به وحاولت مقاومته، فخشى أن تفضح أمره، ووجه لها عدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسم، فسقطت على الأرض جثة هامدة.. بعد أن تأكد من موتها راح يفتش في غرفتها، واستولى على جهاز "أي باد"، و600 دولار أمريكى، و145 درهما إماراتيا، وبعض المتعلقات الشخصية للقتيلة.

المتهم أضاف في اعترافاته – بحسب بيان الداخلية – أنه بعد خروجه من الفيلا حاول سرقة سيارة المجنى عليها للهرب بها، إلا أنه تعرض لحادث سير حيث اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق، فترك السيارة وفر هاربًا.. أرشد المتهم عن المبلغ المالى والمسروقات التي كان يخفيها بشقة شقيقته، كما أرشد عن ملابسه التي كان يرتديها أثناء ارتكابه الواقعة ملطخة بالدماء.. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل محاكمة متهمين اثنين في «أحداث بولاق الدكرور» إلى 4 فبراير
التالى ضبط 170 أسطوانة بوتاجاز و250 كيلو دقيق قبل بيعها بالسوق السوداء في أسيوط