أخبار عاجلة
فرص وظيفية -
عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية -
مصرفيون يتوقعون انخفاض الدولار -
مؤشر نيكي يهبط 0.39% في بداية التعامل بطوكيو -

ضبط بقال تموينى استولى على الدعم بالقليوبية

ضبط بقال تموينى استولى على الدعم بالقليوبية
ضبط بقال تموينى استولى على الدعم بالقليوبية
تمكنت مباحث القليوبية، اليوم الجمعة، من ضبط بقالي تموين بشبين القناطر استولى على السلع المدعمة لبيعها في السوق السوداء، تحرر المحاضر اللازمة وإخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت المعلومات السرية قد وردت للعقيد محمد عبد الهادي، رئيس مباحث التموين بالقليوبية، باستيلاء بقالي تموين بشبين القناطر على السلع المعدمة وبيعها بالسوق السوداء.

وتم ضبط "أحمد ذ س"، المسئول عن محل بقالة تموينىة، ضمن مشروع جمعيتى التابع للشركه القابضه للصناعات الغذائية لــــــوزارة التموين لتجميع كميات مـــــــن السلع التموينية ( زيت – سكر- مكرونة ) المدعمة من قبل الدولة والمخصصه للبقالين التموينيين والتى يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين بغرض احتكاره داخل مخزن سرى وحجبها عن جمهور المستهلكين للتربح منها.

وبمداهمة المخزن تم ضبط ( 55 كرتونه زيت كهرمان – شطارة باجمالى وزن ( 528 كجم ) خاصه بوزارة التموين 66 رابطه سكر باجمالى وزن 380ر1 طــــــن خاص بوزارة التموين - 210 كجم دقيق فاخر استخراج 72 % خاص بوزارة التموين).

بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات بالشركه العامه لتجارة الجمله فرع شبين القناطر.

كما تمكنت الحملة من ضبط "عماد ع"، وبمراجعه الفواتير والتسويات مع بونات الصرف التى قام بصرفها من فرع مركز شيبين القناطر التابع للشركه العامه لتجارة الجمله تبين قيامه بالصرف فى كميه وقدرها 451 كجم، سكرخاص بوزارة التموين والتى قام ببيعها لتجار السوق السوداء بغرض الاستفاده من فارق الأسعار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية