أخبار عاجلة
برشلونة في مواجهة صعبة اليوم أمام إيبار -
أحمد سمير ينشر صورة له بعد إصابته بحادث -
حارس الزمالك يخضع اليوم للكشف الطبي -
«المحليين» يستعين مؤقتا بمدير منتخب الشباب -

ضبط 6 متهمين بالتحريض على قطع الطريق الزراعي بسوهاج

ضبط 6 متهمين بالتحريض على قطع الطريق الزراعي بسوهاج
ضبط 6 متهمين بالتحريض على قطع الطريق الزراعي بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من القبض على 6 أشخاص من المتهمين بالتحريض على أحداث قرية الدناقلة بمركز دار السلام، وقيام الأهالي بقطع الطريق الزراعي "القاهرة ـ أسوان"، عقب تغيب طفلين عن منزلهما، وتردد إشاعات تؤكد تعرضهما للخطف.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من إعادة الهدوء للقرية، وإعادة فتح الطريق، وتسيير حركة المرور، عقب الدفع بقوات التدخل السريع المدعومة بمدرعات من الأمن المركزي.
كانت الواقعة قد بدأت بتجمهر عدد كبير من أهالي قرية الدناقلة على الطريق الزراعي السريع القاهرة ـ أسوان، أمام القرية وقاموا بقطع الطريق ووضع كتل من الصخور ، كما قاموا بإشعال إطارات السيارات لمنع مرور السيارات، احتجاجًا على تغيب طفلين من القرية خلال أيام، وتردد إشاعات عن تعرضهما للخطف.
وانتقلت قوات الشرطة لمكان الواقعة، إلا أن الأهالي رفضوا الامتثال وإعادة فتح الطريق، وقاموا بإلقاء الطوب والحجارة على سيارات الشرطة، مما أدى إلى حدوث اشتباكات بين الجانبين، وتحطيم 4 سيارات شرطة وسيارة رئيس مجلس قروي الدناقلة.
ودفعت الأجهزة الأمنية بقوات التدخل السريع المدعومة بمدرعات ومصفحات الأمن المركزي، وانتقل كل من: العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام، والقيادات الأمنية بمديرية الأمن، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، وفض تجمع الأهالي المحتجين ، وإعادة فتح الطريق، كما تمكن ضباط البحث الجنائي من القبض على 6 أشخاص من المتهمين بالتحريض وإثارة الأهالي.
وجاري تحرير محضر بالواقعة، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية