أخبار عاجلة
عاجل.. تفاصيل انفجار كفر الشيخ -
الفيوم تستعد لاستقبال شهيدي الهرم -
السعودية تدين "تفجير الهرم" بالجيزة -
أندية يتمنى "بالوتيلى" اللعب لها مستقبلاً -
أحمد توفيق يعود للمشاركة فى تدريبات الزمالك -
مصر القديمة بعيون يونانية بالأعلى للثقافة -
مورينيو يشتكى من اللاعبين: لا يستمعوا لي -
تنمية مهارات محبى الإعلام بالأعلى الثقافة -

ضبط 7 أشخاص لاختطافهم طالبا ومساومة أهله على دفع 3 ملايين جنيه

ضبط 7 أشخاص لاختطافهم طالبا ومساومة أهله على دفع 3 ملايين جنيه
ضبط 7 أشخاص لاختطافهم طالبا ومساومة أهله على دفع 3 ملايين جنيه

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة في ضبط 7 أشخاص، اشتركوا مع اثنين آخرين، فى اختطاف طالب ومساومة أهله على إطلاق سراحه، مقابل الحصول على 3 ملايين جنيه.
وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الأهرام قد تلقوا بلاغا من المواطن مصطفى ر.خ بغياب نجله إسلام 17سنة ، عقب مغادرته للمنزل متوجهاً إلى مدرسته، وتلقيه اتصالا هاتفيا من هاتف نجله طلب خلاله المتصل دفع مبلغ مالى فدية مقابل إطلاق سراح نجله، وعودة المختطف دون دفع ثمة مبالغ مالية.
ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت فرق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من أحمد س.م ٢١سنة ، وهشام م.م 28سنة ، وجمعة ع.ع 28سنة زوج نجلة المبلغ ، وأحمد ر.م 27سنة ، ووليد ش.ص 28سنة ، وأحمد ح.م 25سنة ، وعبدالرحمن ح.ع 17سنة ، وإبراهيم ج.إ 21سنة ، ومحمد خ.ع 17سنة .
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين من الأول حتى السابع، وبحوزتهم فردين خرطوش، وطبنجة معدلة، وطلقات من ذات العيار. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الاثنين الهاربين؛ حيث اتفقوا فيما بينهم على خطف المجنى عليه ومساومة والده على 3 ملايين جنيه نظير إعادته، وعقب اختطافه اصطحبوه بالتوك توك قيادة السابع، ولدى علمهم بقيام والد الطفل بإبلاغ الشرطة، قاموا بالتخلى عنه عقب تكثيف إجراءات البحث وخشية ضبطهم.
وقد تم بإرشاد المتهمين ضبط التوك توك المستخدم فى ارتكاب الواقعة، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه