أخبار عاجلة
علي عبد العال يستقبل وزير الرياضة في البرلمان -
نجل عمر عبد الرحمن: صلاة الجنازة عقب صلاة المغرب -
المحلة يفوز على الأوليمبي بهدف بدوري المظاليم -
شيكابالا عبر تويتر: «في الجنة يا عشرين» -

مصدر أمني: مطلق النار على زوجته بالعمرانية نائب مدير أمن القاهرة السابق

مصدر أمني: مطلق النار على زوجته بالعمرانية نائب مدير أمن القاهرة السابق
مصدر أمني: مطلق النار على زوجته بالعمرانية نائب مدير أمن القاهرة السابق
علمت فيتو من مصدر أمني بمديرية الجيزة، أن قاتل زوجته بدائرة قسم العمرانية هو اللواء إيهاب رشدى نائب مدير أمن القاهرة السابق.

وأوضح المصدر، أنه قتل زوجته بطبنجة مرخصة إثر نشوب مشاجرة كلامية بينهما حول خلافات زوجية، وأنه حاول نقلها إلى مستشفى أم المصريين لكنها فارقت الحياة.

وأضاف المصدر، أن اللواء اتصل بشرطة النجدة واعترف أنه قتل زوجته بدون قصد، وبعدها انتقلت قوة من قسم شرطة العمرانية إلى مكان الواقعة وتم التأكد من وفاة المجنى عليها.

وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي أمرت الطب الشرعى بتشريح الجثة.
وكان اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقيا إخطارا بسماع دوي إطلاق أعيرة نارية من داخل شقة سكنية بمنطقة العمرانية، وعلى الفور انتقل العقيد علاء فتحي مفتش المباحث والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية، والرائد أحمد عبد العزيز ومحمد طامو بالأدلة الجنائية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين مقتل ربة منزل تبلغ من العمر 49 عاما، متأثرة بإصابتها بطلق ناري.

باستكمال الفحص، تبين أن المتهم «لواء شرطة بالمعاش» ويبلغ من العمر 58 عاما، وأن خلافات أسرية نشبت بين الطرفين أدت إلى تعدي كل طرف على الآخر، مما دفع الأخير لاستخدام سلاحه الناري، والذي أسفر عن مقتل زوجته، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها