أخبار عاجلة
انسوا ميسي ورونالدو.. مودريتش استحق خطف الأضواء! -
شريهان وحلم العودة الذي ينتظر عشاقها تحقيقه -
بالصور.. محمد صبحي ينهار خلال تشييع جثمان زوجته -
روما يرصد نجم باريس سان جيرمان لضمه بدلا من صلاح -

مصرع سائق بإسعاف الفيوم فى حادث تصادم

مصرع سائق بإسعاف الفيوم فى حادث تصادم
مصرع سائق بإسعاف الفيوم فى حادث تصادم

توفى سائق بمرفق إسعاف الفيوم، فى حادث تصادم وقع بين دراجة بخارية، كان يستقلها، وسيارة، بطريق ساحل بحيرة قارون، أمام مدخل قرية وليدة، التابعة لقرية سنهور البحرية، بمركز سنورس، حيث تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بطريق ساحل بحيرة قارون، أمام قرية وليدة، التابعة للوحدة المحلية لقرية سنهور القبلية، بمركز سنورس.

 

وانتقلت قوات الشرطة، إلى مكان الحادث، وتبين أن حادث تصادم وقع بين السيارة رقم 5316 ف ط ر، قيادة (محمد.ف.ع -20 سنة)، طالب جامعى، من حى الشيخ حسن، ودراجة بخارية رقم 126847 الفيوم، قيادة (عاشور.ش.ش -43 سنة)، سائق بمرفق إسعاف الفيوم، ومقيم بقرية بنى صالح، بمركز الفيوم، وذلك بسبب قطع الدراجة البخارية، الطريق فجأة أمام السيارة أثناء السير، ما أدى إلى مصرع قائد الدراجة البخارية، ونقلت جثته إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

 

واتهم والد المتوفى، قائد السيارة بالتسبب فى وفاة نجله، وتقرر التحفظ على الدراجة البخارية والسيارة، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 37875 لسنة 2016م، جنح مركز سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه