أخبار عاجلة
أستمتعى بالأصفر الناري على طريقة "لاكوست" -
"ديور" تطلق فستان الربيع باللون الأسود -
أمل الغول تكتب .. الطاقة الإيجابية -
كارولينا حريرا تبدع فى مزيج الأبيض والأسود -
تنوع الألوان سمه مميزة لفساتين ربيع 2017 -
اليورو ينخفض من جديد بعد تصريحات دراغي -

تفاصيل جديدة في قضية عروس بنها..اعترافات مثيرة للقتلة

تفاصيل جديدة في قضية عروس بنها..اعترافات مثيرة للقتلة
تفاصيل جديدة في قضية عروس بنها..اعترافات مثيرة للقتلة

كتب : بوابة القاهرة الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:29 م

عروس بنها

أصيب أهالي بنها بمحافظة القليوبية بحالة من الصدمة عقب العثور علي عروس مقتولة داخل شقتها إثر 19 طعنة وجدت في أنحاء متفرقة بجسدها.

النيابة العامة في محافظة القليوبية فتحت التحقيقات في واقعة قتل "تقي.ن"والمعروفة إعلاميا "بعروس بنها"، حيث كشفت تحقيقات النيابة عن أن مرتكبي الواقعة كلا من "حسان .ص" 18 عامًا طالب وصديقه  يدعى "أحمد" 17 عامًا مقيمين بقرية كفر الجزار التابعة لمدينة بنها.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهميْن هما جيران "المجنى عليها" وأنهما كانا مخططين لسرقة منزلها بعد معرفتهما بثراء عائلتها وإن المنزل به مصوغات ذهبية ونقود.

 وعلى أثر ذلك اتفق المتهمان سويا على أن يستغلا خروج أهلية "المجنى عليها " من المنزل لنقل أثاث الزوجية الخاص  بالمجني عليها  "إلى منزل خطيبها بقرية كفر فرسيس ببنها، فظلا يراقبانهم حتي اطمئنا من خلو المنزل، وفي أثناء مراقبتهما شاهدا "المجنى عليها "خارجة  بصحبة إحدى صديقاتها لتوصيلها بعد الانتهاء من نقل أثاث الزوجية الخاص بها، ثم عادت إلى المنزل ولكن لم يرها المتهمان.

 ودخلت "تقي" وقامت بالوضوء والاستعداد للصلاة، فسمعت صوت طرق علي الباب فقامت دون أن تدرى بفتحة، فقام المتهمان بطعنها 11 طعنة بأنحاء جسدها ما تسبب في هبوط الدورة الدموية ونزيف ليها، ثم قاموا بسرقة دبلتها وهاتفها هي ووالدتها وفرا هاربين.

وتبين من التحقيقات أيضًا أنه أثناء عودة أهليتها للمنزل قاموا بالطرق علي الباب، وقام المتهم "حسان" لمساعدتهم على فتح الباب وكأن لم يرتكب جريمته الشنعاء، وقام بحملها لمحاولة إنقاذها.

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارًا من اللواء علاء سليم مدير البحث الجنائي بوصول إشارة من المستشفى بوصول " تقى. ن " طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد.

وكشفت تقرير مفتش الصحة عن أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 11 طعنة نافذة لقيت خلالها أنفاسها وفارقت الحياة.

أ.ع/س.س

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا