أخبار عاجلة
3 إصابات في انقلاب سيارة بالوادي الجديد -
الإدارة العامة للمرور: ضبط 47 ألف مخالفة متنوعة -

مباحث بلبيس تكشف ملابسات العثور على جثة خفير خصوصى

مباحث بلبيس تكشف ملابسات العثور على جثة خفير خصوصى
مباحث بلبيس تكشف ملابسات العثور على جثة خفير خصوصى

نجح ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، فى كشف ملابسات العثور على جثة خفير خصوصى بالمدينة الصناعية، والقبض على أحد الجناة مرتكبى الواقعة، تحرر المحضر اللازم وجارى ضبط المتهم الآخر .

 

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد عثور الأهالى على جثة لشخص بالمدينة الصناعية دائرة المركز، تبين أنها لـ "محمد . س . م"، 21 سنة، خفير خصوصى ومقيم عزبة عودة و"به إصابات متعددة".

 

بسؤال المدعو، إبراهيم عيد درويش سليمان 23 سنة خفير خصوصى بذات المكان ومقيم دائرة المركز، قرر أنه وزميله المتوفى شاهدا سيارة نقل تقوم بتحميل كمرات حديدية من أمام أحد المخازن، فتوجها لإستبيان الأمر وحال ذلك قام مستقلى السيارة بالفرار بها، فقاما بمطاردتها إلا أن السيارة إصطدمت بزميله  مما أحدث إصابته التي أدت لوفاته، وقيام مستقلى السيارة بالتخلي عنها ولاذا بالفرار .

 

بمعاينة السيارة  تبين أنها سيارة نقل تحمل لوحات معدنية رقم 52799 نقل شرقية ماركة نصر  زرقاء اللون .

 

وأفادت التحريات  إلى أن مستقلى السيارة كل من "محمد . إ . ع . م"، 23 سنة، سائق، "محمد . ال . إ . م"، 27 سنة، عامل خردة، مقيمان سراج الدين  دائرة المركز .

 

وعقب تقنين الإجراءات  تمكن ضباط مباحث مركز بلبيس من ضبط المتهم الأول وبمواجهتة، إعترف باشتراكه مع المتهم الثانى فى إرتكاب الواقعة، وإصطدامه بالخفير الخصوصي خشية ضبطه، وقرر أن السيارة المضبوطة ملك والده.

 

كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الثانى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام  تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13162 إداري الركز لسنة 2016 وجاري العرض على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمينا شرطة يغتصبان 3 سيدات
التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها