أخبار عاجلة
بني سويف يتعاقد مع لاعب حرس الحدود موسمين -
لاعبا منتخب «السلة» يتعرضان لحادث مأساوي -
محمد صلاح يشارك لاعبي روما حفل عشاء توتي -
أول رد لكوليبالي بعد هروبه من الأهلي -

حبس مأمور قسم شرطة ببني سويف 4 أيام في اتهامه بالإضرار بالمال العام

حبس مأمور قسم شرطة ببني سويف 4 أيام في اتهامه بالإضرار بالمال العام
حبس مأمور قسم شرطة ببني سويف 4 أيام في اتهامه بالإضرار بالمال العام
قرر المستشار حازم صادق، وكيل النائب العام الأول لنيابة ناصر شمال المحافظة، وسكرتارية حمدى جلال أمين السر، حبس مأمور مركز شرطة سابق، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالإضرار العمدي بالمال العام.

كانت نيابة ناصر استدعت «محمد أ»، مأمور مركز شرطة ناصر السابق شمال محافظة بنى سويف، فى عام 2010، لاتهامه بالإضرار العمدى بالمال العام، وتسهيل الحصول على أموال دون وجه حق، من خلال تسهيل خروج دراجات بخارية دون دفع الأموال المقررة عليها سواء غرامات أو ضرائب.

وتعود الواقعة إلى عام 2010، بعدما شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، بالتعاون مع فريق من وزارة الداخلية، حملة على مركز شرطة ناصر شمال المحافظة، بعد ورود معلومات بقيام مأمور مركز الشرطة بالإضرار العمدى بالمال العام، من خلال تسهيل خروج الدراجات البخارية المضبوطة دون توريد الغرامات والمخالفات والضرائب إلى خزينة الدولة، ودون الرجوع إلى إدارة المرور.

وأكد مصدر أمني، خروج مأمور مركز الشرطة خلال عام 2010 للتقاعد، مشيرًا إلى مواصلة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ومديرية الأمن، والنيابة العامة ببني سويف، تحقيقاتها وتحرياتها خلال الفترة الماضية، لتأمر النيابة بقرارها المتقدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى