أخبار عاجلة
عبد العزيز يكشف عن نظام الإنتخابات الجديد -
"السيسي" يعزي تواضروس في ضحايا حادث المنيا -

النيابة العامة تناظر إصابات بيد المتهم فى قتل عروس القليوبية

النيابة العامة تناظر إصابات بيد المتهم فى قتل عروس القليوبية
النيابة العامة تناظر إصابات بيد المتهم فى قتل عروس القليوبية

أجرت النيابة العامة ببنها برئاسة المستشار أحمد عبدالله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، مناظرة لإصابات ظاهرية بيد "احمد.ع" المتهم الثانى بقتل الطالبة تقى ناجى" الطالبة بكلية الآداب بجامعة بنها، عروس القليوبية والتى لقت مصرعها عقب تسديد 19 طعنة لها بسكين.

كانت مباحث القليوبية  تمكنت من القبض علي المتهم الثانى فى واقعة مقتل "تقي ناجي"، والمعروفة إعلاميا ب"عروس بنها" والتى  قتلت قبل زفافها بأسبوع.

وكشف فريق البحث الجنائي برئاسة اللواء علاء سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، أن وراء ارتكاب واقعة قتل "تقى ناجي" هو المدعو "أحمد.ح" عامل 23 سنة، وتم القبض عليه بمنزله بعد أن ظل مختبا داخل المنازل بالقرية.

كما كشفت المباحث عن وجود آثار جروحات باليد اليمني للمتهم نتيجة مقاومة المجني عليها للجاني وقت ارتكاب الجريمة .

وبمواجهته اعترف بارتكابة للواقعة بغرض السرقة وأنه أثناء دخوله منزل "المجنى عليها" فوجئ بها رغم أنه راقب أهلها وشاهدهم وهم يغادرون المنزل فقام بارتكاب الواقعة، وأرشد المتهم عن السكين المستخدم في الواقعة وقام بإخفائه أسفل سرير داخل منزله، وأرشد عن متهم شاركه الجريمة يسكن بقرية ورورة.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء علاء سليم مدير البحث الجنائية، بوصول إشارة من المستشفى بوصول «تقى» طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات بقرية كفر الجزار ببنها، جثة هامدة إثر عدة تلقيها طعنات في أنحاء الجسد أثناء ذهاب أسرتها لتجهيز منزلها بمنقولات الزوجية بقرية كفر فرسيس التابعة للمركز.

وكشفت تقرير مفتش الصحة، أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر أكثر من 19  طعنة نافذة لفظت خلالها أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد ألقت القبض علي المتهم الأول في الساعات الأولي من صباح اليوم، وهو أحد جيرانها ويدعى "حسان.ص"، وتم العثور على هاتف المجني عليها وبعض الملابس الغارقة بالدماء داخل شقته.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى