أخبار عاجلة
أستمتعى بالأصفر الناري على طريقة "لاكوست" -
"ديور" تطلق فستان الربيع باللون الأسود -
أمل الغول تكتب .. الطاقة الإيجابية -
كارولينا حريرا تبدع فى مزيج الأبيض والأسود -
تنوع الألوان سمه مميزة لفساتين ربيع 2017 -
اليورو ينخفض من جديد بعد تصريحات دراغي -

مصدر أمني: المتهم بسرقة الشيكولاتة "كذاب"

مصدر أمني: المتهم بسرقة الشيكولاتة "كذاب"
مصدر أمني: المتهم بسرقة الشيكولاتة "كذاب"

أكد مصدر أمني أن المتهم بسرقة "شيكولاتة" من أحد المحال بالجيزة، اعتاد السرقة من فروع محلات سوبر ماركت "بيم" في المحافظة، وأن له 4 أبناء، واختلق واقعة السرقة لنجله؛ من أجل استعطاف رجال المباحث وعدم إصدار قرار بحبسه.

 

وأضاف المصدر، أن العاملين بفروع المحل قدموا بلاغًا ضد العامل يتهمونه بالسرقة في عدة فروع، و قدموا أسطوانة مدمجة تحوي مقطع فيديو يُظهر المتهم أثناء سرقته للشيكولاته من المحل ويضعها بين طيات ملابسه.

 

وأوضح المصدر، أنه عند مواجهة المتهم بالفيديو؛ أنكر ارتكابه الواقعه كما ظهرت عليه بعض علامات عدم الاتزان النفسي، مرجحًا أن يكون المتهم مصابًا بمرض السرقة.

 

وبمناقشة العاملين بالمحل؛ أكدوا أن المتهم سرق من أحد الفروع أكثر من مرة، وأن كاميرات الفيديو رصدته، فوزعت إدارة السلسلة "صورة" على الفروع، وتم ضبطه بفرع في نطاق قسم الجيزة.

 

وأشار المصدر  إلى أن مقدمي البلاغ رفضوا التصالح والحصول على مبلغ المحتويات المسروقة، والتنازل عن المحضر؛ لاعتياد المتهم سرقة محلاتهم بأسلوب المغافلة.

 

وكان المستشار أحمد عبد الباقي، مدير نيابة قسم الجيزة، أمر بإخلاء سبيل عامل متهم بسرقة "شيكولاتة" من أحد المحال بالجيزة، بضمان محل إقامته على ذمة القضية التي حملت رقم 4728 جنح لسنة 2017. 


ومثل المتهم أمام نيابة قسم الجيزة، وقال إن طفله شاهد أطفالا آخرين يتناولون الشيكولاتة فطلب منه إحضارها له ولضيق اليد قرر الاستيلاء عليها فدخل إلى سوبر ماركت شهير وأخذ قطعة شيكولاتة فالتقطته كاميرات المحل وألقي القبض عليه.

 

في حين أكدت تحريات المباحث أن المتهم يمارس نشاط السرقة منذ مدة طويلة، وكان يسرق بضائع ومبالغ مالية من ماكينة الـ cashier بعد مغافلة العمال، وحادثة سرقته للبضائع ووضعها داخل ملابسه، تم رصدها عبر كاميرات المحل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا