أخبار عاجلة
تيران وصنافير.. حكاية جزيرتين ودولتين ورئيس -

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات ومساومة مالكيها في النزهة

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات ومساومة مالكيها في النزهة
ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات ومساومة مالكيها في النزهة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، اليوم الأحد، من إلقاء القبض على نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع ومساومة مالكيها علي إعادتها مقابل مبالغ مالية، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع ـمن القاهرة باحالتهم إلى النيابة العامه لبتاشر التحقيقات.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة النزهة بتلقيهم بلاغا من "محمود محمد " 39سنة، صاحب مصنع ومقيم دائرة القسم باكتشافه سرقة سيارته وفى وقت لاحق ورد إليه اتصال هاتفي من رقم " محدد " لمساومته على إعادة السيارة مقابل مبلغ 45 ألف جنيه .

وأثناء السير في إجراءات البحث تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سيد صابر 47 عاطل ومقيم بالجيزة " مسجل خطر " سرقات متنوعة والسابق اتهامه في 14 قضية والمطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا "مخدرات " و " نجله " صابر سيد " 24 سنة عاطل " دون السوابق " و" أحمد عوض " 31 سنة خفير ومقيم ـ دائرة قسم شرطة التبين " دون السوابق".

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبحوزته السيارة المستولى عليها والهاتف المحمول المستخدم في مساومة المجني عليه على إعادة السيارة بمناقشتهم اعترفوا بسرقة السيارة "بأسلوب المفتاح المصطنع ".

بتطوير مناقشتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع ومساومة مالكيها علي إعادتها مقابل مبالغ مالية وأنهم وراء ارتكاب العديد من وقائع سرقة السيارات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية