أخبار عاجلة
تباين حول مستقبل البرازيلي ليما مع الملكي -
الغانم: أطراف معروفة تروج إشاعة حل المجلس -
كونتي يحن الى ايطاليا ويريد العودة اليها -
فرض حظر تجول في مدينة كركوك -
لقاء مرتقب الخميس بين اردوغان وبوتين -

مصرع شخص وإصابة آخر أثناء تنقيبهم عن آثار بمنزل في بيلا

مصرع شخص وإصابة آخر أثناء تنقيبهم عن آثار بمنزل في بيلا
مصرع شخص وإصابة آخر أثناء تنقيبهم عن آثار بمنزل في بيلا

لقى «حسام.ع.س» 23 سنة مصرعه، وأصيب «علي.ع.ح»، أثناء التنقيب عن أثار بمنزل قرية كوم الحجنة التابعة لمركز بيلا، ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى لمشرحة مستشفى بيلا المركزى، والمصاب للمستشفى، لتلقى العلاج اللازم، وانتقلت قوة من شرطة مركز بيلا للمنزل المنكوب، والقت قوات الأمن القبض على أحد المشايخ الذين تم الإستعانة به خلال التنقيب عن الأثار.

وتبين من التحريات، أن 3 أشخاص كانوا ينقبون عن الأثار بمنزل بالقرية، وقاموا بالحفر على بعمق 20متراً تقريبا، ونزل اثنان منهم للتنقيب عن الأثار في الحفرة، فسقطا أحدهما في المياه الجوفية بالحفرة، ولعدم وجود أكسجين في قاع الحفرة لقى شخص مصرعه وأنقذ الأهالي الأخر.

وتلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئس مباحث المديرية، يفيد بمصرع شخص وإصابة أخر أثناء نزولهما في حفرة بمنزل للتنقيب عن أثار بمنزل بكوم الحجنة التابعة لمركز بيلا .

وهرعت قوة من شرطة مركز بيلا، ورئيس مباحث بيلا، ومعاونيه للمنزل، ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى لمشرحة مستشفى بيلا، والمصاب للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، والقى القبض على أحد المشايخ شارك في عمليات التنقيب، وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة بالفيوم