أخبار عاجلة
ضبط 3 تجار مخدرات في حملة أمنية بكفر الشيخ -
ضبط «عاطل» لاتهامه بقتل «خالته» فى عين شمس -
تجديد حبس 37 أمين شرطة 15 يوما في جنوب سيناء -
نجاة قول أمني من انفجار عبوة ناسفة بالعريش -
متحف الحياة -
بث مباشر - مصر 0 × 0 مالي -
مغص كلوي يبعد عبد المنعم عن تدريبات الأهلي -

ضبط 3 أشقاء متهمين بقتل مجند بسبب خلافات مالية بـ«الشرقية»

ضبط 3 أشقاء متهمين بقتل مجند بسبب خلافات مالية بـ«الشرقية»
ضبط 3 أشقاء متهمين بقتل مجند بسبب خلافات مالية بـ«الشرقية»

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، غموض واقعة العثور على جثة مجند بها عدة طعنات متفرقة بالجسم وملقاة بحديقة الإصلاح الزراعي، التابعة لقرية بساتين الإسماعيلية بدائرة المركز، وتبين قيام ثلاثة أشقاء بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهم وبين المجني عليه، وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً من مباحث مركز شرطة بلبيس، بعثور الأهالي على جثة «محمد»، 21 سنة، مجند بالقوات المسلحة بالنيابة العسكرية بالإسماعيلية، ومقيم بعزبة أبوسليم بقرية الزوامل بدائرة المركز، ملقاة بحديقة الإصلاح الزراعي، وبسؤال والده قرر أنه كان بإجازة ميدانية، ويعمل أثناء الإجازة عامل باليومية بشركة أباظة لتصنيع المقطورات بالعبور بمحافظة القليوبية.

وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «إسلام. ر. ف»، 21 سنة، عامل، وشقيقيه «أدهم»، 18 سنة، عامل، و«عمر»، 23 سنة، مجند بالأمن المركزي بقطاع الهايكستب بالقاهرة، وجميعهم مقيمون بعزبة أبوسليم، بقرية الزوامل، بدائرة المركز، ولفتت إلى أن السبب في ارتكابهم الجريمة «خلافات مالية بينهم».

تم ضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقهم الثالث لذات السبب، وأضافا بقيامهما باستدراج المجني عليه للحديقة محل العثور على الجثة، وقيامهم بالتعدي عليه بالأسلحة البيضاء وتخلصهم من الدراجة البخارية الخاصة بالمجني عليه بإلقائها برشاح بلبيس، وتم انتشالها بمعرفة قوات الإنقاذ النهري بارشادهما، وأن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بحوزة شقيقهم الثالث بوحدته العسكرية.

تم إيفاد مأمورية بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والأمن المركزي لضبط المتهم الثالث، وتمكنت القوات من ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقيه لذات السبب.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد حبس 37 أمين شرطة 15 يوما في جنوب سيناء
التالى إحالة موظفة بمستشفى المبرة بالمحلة للتحقيق بتهمة اختلاس 38 ألف جنيه