أخبار عاجلة
زيزي عادل تصور أغنية جديدة فى الأردن -
بالصورة.. محمد عساف يغادر دبي متجهاً إلى أمريكا -
تحرير سرت.. هل هي بداية نهاية "داعش" في ليبيا؟ -
الإذاعات الموجهة تحتفل بميلاد بنجيب محفوظ -
ريهام عبدالغفور بديلة منة فضالى فى "الزيبق" -
إخلاء سبيل المحامية عزة سليمان بكفالة 20 ألف جنيه -
وفد قطري يصل القاهرة فى زيارة تستغرق أربعة أيام -
موظف يذبح عمه لشكه في خيانته مع زوجته -

علاء وجمال مبارك يعودان لـ"القفص" في "التلاعب بالبورصة"

علاء وجمال مبارك يعودان لـ"القفص" في "التلاعب بالبورصة"
علاء وجمال مبارك يعودان لـ"القفص" في "التلاعب بالبورصة"

بدأت منذ قليل هيئة محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بأكاديمية الشرطة ، محاكمة "علاء وجمال" "محمد حسني مبارك" وسبعة آخرين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"التلاعب بالبورصة" ، والتي من المقرر أن تشهد سماع المرافعة.

وكان دخل منذ قليل ، نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك ، علاء و جمال ، قفص الإتهام بـ"التلاعب بالبورصة" ، ويرتدي علاء بدلة رمادية فيما إرتدى جمال بدلة كحلي ، ويقوم جمال بجانب الحديث مع باقي المتهمين داخل القفص و شقيقه في القراءة في عدد من الأوراق امامه .

كان النائب العام الأسبق المستشار عبدالمجيد محمود، أحال كلا من  أيمن أحمد فتحي حسين سليمان وشقيقه أحمد وياسر سليمان الملواني وأحمد نعيم أحمد بدر وحسن محمد حسنين هيكل نجل الكاتب الكبير حسنين هيكل وعضو مجلس إدارة المجموعة المصرية لإدارة المحافظ المالية "هيرمس" وجمال وعلاءمبارك نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وعمرو محمد القاضي وحسين لطفي صبحي الشربيني لمحكمة جنايات القاهرة لاتهامهم بالحصول على 2 مليار و51 مليونا و28 ألفا و648 جنيها بالمخالفة للقانون.

أسندت النيابة العامة إلى المتهم جمال مبارك اشتراكه بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص.

وتشهد جلسة اليوم الظهور العلني الأول للمستشار أحمد أبو الفتوح ، رئيس المحكمة التي تنظر القضية ، وذلك بعد نجاته من محاولة الإغتيال التي وقعت بمدينة نصر في الرابع من نوفمبر الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السجن 3 سنوات لمتهم بالانضمام لـ"داعش"
التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه