أخبار عاجلة
إخلاء سبيل ياسمين النرش بكفالة 20 ألف جنيه -
الدولار يواصل انخفاضه في بنوك مطار القاهرة -

كبير خبراء"العدل"المتهم بتقاضى رشوة: المقاول ساب شنطة الفلوس وقالى رايح الحمام

كبير خبراء"العدل"المتهم بتقاضى رشوة: المقاول ساب شنطة الفلوس وقالى رايح الحمام
كبير خبراء"العدل"المتهم بتقاضى رشوة: المقاول ساب شنطة الفلوس وقالى رايح الحمام

كتبت ندى سليم

كشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة الكلية، عن تفاصيل جديدة فى واقعة القبض على كبير خبراء بوزارة العدل، بتهمة تقاضى رشوة مالية قدرها 350 ألف جنيه، حيث تبين أن المتهم ضبط خلال تواجده بالنادى الأهلى بمدينة نصر، وتمكنت الرقابة الإدارية من تصويره بالفيديو خلال لقائه أحد المقاولين بشركة خاصة.

وأبرز الفيديو أن المقاول الذى تقدم ببلاغ ضد المتهم للرقابة الإدارية، ترك شنطة جلدية على المنضدة التى كان يجلس عليها المتهم وكان متواجد بها 100 الف جنيه.

 

وذكر كبير خبراء وزارة العدل المتهم بالقضية، خلال تحقيقات النيابة، عندما تم مواجهته بالفيديو، قائلا: أنا مكنتش اعرف الشنطة فيها والمقاول قالى خليها معاك لحد ما ادخل دورة المياه وارجع، وبعدها فوجئت بضباط الرقابة الادارية حوليا".

 

ووفقا لتحقيقات النيابة، أكدت تورط المتهم فى الواقعة، لذلك أمرت بتجديد حبسه 15 يوما، بتهمة تقاضى رشوة مالية، بعد أن استمعت للضباط مجرى التحريات فى الواقعة، وقامت بتفريغ عدد من التسجيلات التى توضح صحة تلك الاتهامات الموجهة إليه.

 

وكانت الرقابة الإدارية تمكنت من ضبط "س.م"، عقب ورود بلاغ من (ع.م.ا) صاحب شركة قطاع خاص، بطلب الخبير المنتدب من المحكمة، مبلغ مالى منه على سبيل الرشوة مقابل إعداد تقرير يثبت فيه استحقاق الشركة مبلغ 3 مليون جنيه تقريبا، وهو موضع النزاع القضائى بين شركته وإحدى الهيئات الحكومية، بالإضافة إلى إضافته أحقية الشركة فى الحصول على تعويض إضافى لقاء الأضرار التى لحقت بالشركة، وبالرغم من ذلك قرر صاحب الشركة الإبلاغ عن الواقعة، وتم ضبطه بأحد النوادى بمصر الجديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها