أخبار عاجلة
تحرير6 آلاف و479 مخالفة مرورية في الجيزة -
العثور على 74 جثة لطالبي لجوء على سواحل ليبيا -
فيصل بن تركي يصفع إدارة الهلال عن طريق عوض خميس -
بالصور .. الزمالك يعلن عن قميصه الإحتياطي الجديد -
إيقاف الحكم المساعد وائل عاطف لنهاية الموسم -

تأجيل محاكمة المتهمين في "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة" لـ 20 فبراير

تأجيل محاكمة المتهمين في "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة" لـ 20 فبراير
تأجيل محاكمة المتهمين في "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة" لـ 20 فبراير
أجلت محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، الأحد، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة بـ"لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة" ، إلأى جلسة 20 فبراير القادم؛ لسماع الشهود .

قال أحمد حمدي عبد الغني، محامي، أحد المتهمين أنه ذُكر بمحضر النيابة انه تم القبض عليه بأحدى الشقق في حين انه ضبط بمطار القاهرة مشيرًا الى ان جواز سفره مختوم بخاتم النسر، ليسأل كيف للنيابة أن تضمه بالقضية بدون مسوغ قانوني؟ ، خلال حديثه للمحكمة.

وطلب الدفاع إستخراح ما يفيد هوية مالك العقار الذي ضبط فيه موكله اشرف طه، قائلاً بأن البنادق الستة التي ضبطت معه قيل انها ضبطت في العقار المشار اليه.

وطلب الدفاع إستخراج دفاتر الأحوال الخاصة بمركز كرداسة ، عن الأيام التي شهدت وقائع القضية ، فيما طلب دفاع متهم آخر عرضه على مستشفى السجن لمتابعة حالته .

وطلب المتهم أحمد حمدي عبد الغني ، والذي قال دفاعه انه محامي ،الحديث للمحكمة ، ليبدأ حديثه قائلا "انا بتستفسر عن سبب وجودي بالقضية ، مضيفاً بأنه ذُكر بمحضر النيابة انه تم القبض عليه بأحدى الشقق في حين انه ضبط بمطار القاهرة.

وأشار إلى ان وثيقة السفر الخاصة به مختومة بخاتم النسر ، مما يدلل على سلامة قوله ، متسائلاً عن كيف للنيابة أن تضه بالقضية بدون مسوغ قانوني.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين وعددهم سبعين متهماً، إتهامات بتأسيس و إدارة عصابة "لجنة المقاومة الشعيبة بناهيا وكرداسة"، انشأت على خلاف أحكام الدستور و القوانين كان الغرض منها الدعوة الى تعطيل أحكام الدستور و القوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها