أخبار عاجلة
خالد الغندور:"أبوتريكة عمره مايكون إرهابي" -
صورة - مخرج يهاجم أبو تريكة: "إخواني" -

القبض على عامل بالباجور انتحل صفة لواء بالقوات المسلحة

القبض على عامل بالباجور انتحل صفة لواء بالقوات المسلحة
القبض على عامل بالباجور انتحل صفة لواء بالقوات المسلحة

تمكنت مباحث المنوفية، اليوم الأحد، من ضبط عامل أنتحل صفة لواء جيش على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك "، وبمواجهته أكد أنه كان يقصد التباهى أمام اصدقائه.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مركز شرطة الباجور بقيام " ح.م.ع " عامل بمعرض أجهزة كهربائية بقرية سنجلف التابعة للمركز، بانتحال صفة اللواء " م . ش." على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك ".

حيث ورد للمركز من الأدارة العامة لمكافحة جرائم الحاسبات والمعلومات " فرع وسط الدلتا " المتضمن ما رصدته وحدة المتابعة من وجود حساب يسمي " اللواء " م . ش" على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " وبالتنسيق مع الأمانة العامة لوزارة الدفاع عن مدي صحة الحساب المشار إليه، أفادت بعدم تبعيته له.

وبناء على ما أسفر عنه تقرير الفحص الفنى والذى إنتهي فيه أنه بمتابعة شبكة المعلومات الدولية " الإنترنت " تبين أن الحساب مرتبط بإسم " ح .م. ع..أ.م " عامل بمعرض أجهزة كهربائية ومقيم كفر سنجلف الجديد – دائرة المركز.

بإستدعاءه حضر وبمواجهته أكد صحة ماجاء بالفحص وعلل قيامه بذلك بقصد التباهي أمام أصدقائه، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 21011 جنح مركز الباجور لسنة 2016 م ، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية