أخبار عاجلة
ضبط هارب من أحكام بالسجن 20 سنة بالشرقية -
مدرب الأرجنتين: سنتوج بلقب مونديال روسيا 2018 -
بث مباشر.. السيسي يشهد الاحتفال بعيد الشرطة -
السيسي يصل أكاديمية الشرطة للاحتفال بعيدها الـ65 -
«مكالمة السيسي وترامب».. الأبرز في صحف الثلاثاء -
السيسي يشهد مراسم الاحتفال بعيد الشرطة -

مصرع خفير وإصابة عاملين في حريق بمصنع طوب بالدقهلية

مصرع خفير وإصابة عاملين في حريق بمصنع طوب بالدقهلية
مصرع خفير وإصابة عاملين في حريق بمصنع طوب بالدقهلية

شهدت قرية النشرة التابعة لمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، حريق بمصنع طوب طفلى، أسفر  عنه وفاة الخفير، كما أصيب عاملان آخران، بالإضافة إلى انهيار حجرتين بالمصنع.

 

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارًا، من اللواء مجدى القمري مدير شعبة البحث الجنائى بتلقيه إخطارًا من مأمور مركز بلقاس يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة  بانهيار حجرتين بمصنع طوب طفلى بزمام قرية "النشرة" دائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية تحت اشراف العميد مروان عبدالمعطى مدير ادارة الدفاع المدني، وتبين أن المصنع ملك مجدى فرج محمد صالح - المقيم قرية " برج رشيد " دائرة مركز رشيد - البحيرة ، وحدث إنهيار بحجرتين تعلو إحداهما الأخرى على مساحة 5 متر × 5 متر أسفلها خزان المازوت الخاص بالتشغيل.

 

كشفت التحريات أن الإنهيار يرجع إلى نشوب حريق بالخزان نتج عنه إحتباس حرارى أدى للإنهيارمما أدى الى وفاة عبد الله أحمد النجار، -70 سنة، خفير خاص بالمصنع ومقيم بذات القرية-، وقيام الأهالى بنقله إلى منزل ذويه.

 

كما أصيب محمود محمود سيد أحمد محمد، - 32سنة عامل، بكدمات متفرقة بالجسم، وسمير أبوالمعاطى السيد - 32سنة عامل، بإشتباه نزيف داخلى بالبطن وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى بلقاس العام ، حيث تلقى المصاب الأول العلاج اللازم وتصرح له بالخروج.

 

بسؤال مدير المصنع على يوسف عوض 31سنة، أيد نتيجة الفحص، وعلل سبب  نتيجة إرتفاع درجة حرارة المازوت أثناء تسخينه بواسطة سخانات كهرباء، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك وأضاف أن المصنع مرخص وقدم صورة ضوئية لرخصة المصنع صادره من الوحدة المحلية بقرية الشوامى تنتهى3/11/2017

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 13476/2016 إدارى المركز ، جارِ العرض على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في "اغتيال هشام بركات"
التالى مباحث التموين بقنا تضبط سلعا أساسية قبل بيعها في السوق السوداء