أخبار عاجلة
بالصور.. "أهلاً رمضان" ندوة فى ثقافة الشرقية -
اليابان تحتج على إطلاق كوريا الشمالية صاروخا -

تأجيل محاكمة 26 متهما في «أحداث عنف المنيب» لـ13 إبريل

تأجيل محاكمة 26 متهما في «أحداث عنف المنيب» لـ13 إبريل
تأجيل محاكمة 26 متهما في «أحداث عنف المنيب» لـ13 إبريل

أجلّت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، تأجيل نظر جلسة محاكمة 26 متهمًا، على خلفية اتهامهم في أحداث العنف التي وقعت بمنطقة المنيب خلال احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير العام قبل الماضي، اإلى جلسة 13 إبريل، لسماع شهود الإثبات.

وأثبتت هيئة المحكمة في بداية الجلسة حضور المتهمين المحبوسين في القضية، وطالب أعضاء الدفاع بسماع شهود الإثبات الواردين في أوراق الدعوي، وفض الأحراز المنسوبة للمتهمين.

وظهر بالجلسة التي عقدت داخل غرفة المداولة أحد المتهمين الذي ارتدي ملابس السجن البيضاء مكتوب عليها «المجد لثورة الشعب في 30 يونيو. يحيا الرئيس عبدالفتاح السيسي»، وسمحت هيئة المحكمة للمتهم بالحديث إليها قائلا: «تحيا مصر ويحيا جيش مصر وشهداء مصر من الجيش والشرطة، أقدم كل التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى، وتسلم الأيادي».

ووجهت النيابة العامة للمتهمين في القضية عدة تهم من بينها استعراض القوة والتجمهر، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وترويع المواطنين، وإحراز أسلحة وذخيرة بهدف الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى