أخبار عاجلة
4 محاور لتفعيل الجودة في مدارس النعيرية -
تنسيق مشترك بين الكهرباء وأمن المنشآت -
«هالو» بانكوك -
الأحساء: إلصاق 500 شريط عاكس على الجمال -
باخشوين: واثق من وصول «الأخضر» إلى روسيا -
جاءنا البيان التالي -

تجديد حبس المتهم في انفجار قنبلة مكتب معاشات الزيتون

تجديد حبس المتهم في انفجار قنبلة مكتب معاشات الزيتون
تجديد حبس المتهم في انفجار قنبلة مكتب معاشات الزيتون
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الزيتون تجديد حبس أحد العاملين بمكتب التأمينات والمعاشات بمنطقة ابن سندر، على خلفية تورطه في زرع قنبلة، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم من مصابى ثورة يناير، وتم تعيينه في المكتب، وفى العام الماضى وضع قنبلة في نفس المكان، ثم أبلغ عنها لتقاضى مكافأة مقابل ذلك، ثم عاد وكرر فعلته، إلا أنها انفجرت.

وكشفت المعاينة الأولية التي أجرتها النيابة أن الهيكل المتبقي من القنبلة عبارة عن أسلاك كهربائية وبلى وكمية من البارود، وتم وضعها داخل علبة صفيح أمام مدخل المكتب.

وتبين من التحقيقات الأولية أن منفذ العملية كان يهدف من ورائها لترويع المواطنين، خاصة أن معظم رواد المكتب من المسنين.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في بيان رسمي أنه انفجرت عبوة بدائية الصنع في مكتب للتأمينات والمعاشات بميدان "ابن سندر" بالزيتون.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني، إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا عن سماع صوت دوي انفجار بميدان "ابن سندر" دائرة قسم شرطة الزيتون مساء الخميس الماضى.

وبانتقال رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات تبين أن مصدر الدوي صادر من العقار رقم 12 شارع ابن سندر بالطابق الأول، والمستغل بمكتب التأمينات والمعاشات نتيجة انفجار عبوة بدائية الصنع، عثر عليها أحد العمال أمام المكتب ولدى قيامه بمحاولة التحفظ عليها انفجرت، وتم تمشيط المنطقة محل الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 264 هاربا من أحكام فى حملات أمنية موسعة بالقاهرة الجديدة
التالى بالصور.. ضبط ٢٤ قضية تنقيب عن الآثار في 10 محافظات خلال 6 أيام