أخبار عاجلة
كهريا ينهي الجدل حول سيارته الجديدة -
أحمد الشيخ يوجه رسالة للمنتخب بعد انضمامه -

وزير الداخلية لمصابي الشرطة: عزيمتكم مصدر قوتنا في الحرب على الإرهاب

وزير الداخلية لمصابي الشرطة: عزيمتكم مصدر قوتنا في الحرب على الإرهاب
وزير الداخلية لمصابي الشرطة: عزيمتكم مصدر قوتنا في الحرب على الإرهاب
زار اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، منذ قليل، المصابين من رجال الشرطة خلال مشاركتهم في المواجهات الأمنية التي تستهدف ضبط العناصر الإرهابية والإجرامية بشمال سيناء، بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

واطمأن وزير الداخلية على حالتهم الصحية، وتأكد من تقديم أوجه الرعاية الطبية لهم، معربًا عن اعتزازه بالتضحيات والجهود التي يقدمونها في سبيل رفعة واستقرار أمن الوطن.

وأكد وزير الداخلية أن عزيمة رجال الشرطة على مواصلة العطاء والتصدى للعناصر الهدامة الساعية لإشاعة الفوضى بالمجتمع هو ما يدعم الأجهزة الأمنية بقوة في التصدى لكل منابع الإرهاب والجريمة وتحقيق الأمن والاستقرار اللذين يشعر بهما أبناء شعب مصر العظيم.

وأشاد الوزير خلال الزيارة بما لمسه من روح معنوية عالية لدى رجال الشرطة المصابين الذين ضربوا المثل والقدوة في حب الوطن وحماية مقدراته، حيث أكد أن تلك التضحيات تعد موضع تقدير واحترام لدى جموع الشعب المصرى، ودافعًا لجميع رجال الشرطة لاستكمال مسيرة العطاء.

وكلف «عبد الغفار» قطاع الخدمات الطبية والأجهزة المعنية بالوزارة بمتابعة الحالة الصحية للمصابين أولًا بأول، وتلبية كل احتياجاتهم تقديرًا لجهودهم وتضحياتهم.

من جانبهم، أعرب المصابون عن اعتزازهم بزيارة الوزير، مؤكدين إصرارهم على العودة لأداء واجبهم في تأدية رسالة الأمن.

ويشهد المستشفى والمنطقة المحيطة به استنفارا أمنيا واستعدادات مكثفة، حيث تم فرض كردون أمني، فيما يعمل رجال الإدارة العامة للمرور على تسيير حركة السيارات أمام المستشفى، كما ينتشر أفراد الشرطة السرية بمحيط المنطقة وشارع النيل.

كانت مدينة العريش شهدت خلال الأيام القليلة الماضية عدة حوادث وتفجيرات إرهابية، واستشهد ضابطان من قوات الشرطة، وأصيب 2 آخران، ومجند ومُسعف، في انفجار عبوة ناسفة وتبادل لإطلاق النيران بشارع البحر، كما استشهد العقيد ياسر محمد منير الحديدي، من قوة قطاع مصلحة الأمن العام، وأصيب ضابط وفرد ومجند من قوة مديرية أمن شمال سيناء في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية بشارع أسيوط بدائرة قسم ثالث العريش.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة تواجه موظفين بالضرائب العقارية متهمين بالرشوة بتسجيلات صوتية
التالى تجديد حبس عاطلين قتلا حلاقا بمدينة نصر