أخبار عاجلة

تجديد حبس عاطلين قتلا حلاقا بمدينة نصر

تجديد حبس عاطلين قتلا حلاقا بمدينة نصر
تجديد حبس عاطلين قتلا حلاقا بمدينة نصر
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر تجديد حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل حلاق لسرقة هاتفه المحمول ومبلغ 100 جنيه.

وكشفت مناظرة النيابة للجثة أنها تعود لـ "عبد القادر. ا" (26 سنة) مصاب بـ3 طلقات نارية بالصدر والبطن، مسجاة على ظهره بجواره حقيبة بداخلها "عدة حلاقة".

وكشفت تحقيقات النيابة أن أحد المتهمين كان يعرف القتيل، واتفق معه على أن يذهب إليه للحلاقة، وفور وصوله استوقفه والمتهم الثاني، وأشهروا في وجهه الأسلحة النارية وطالبوه بتسليم جميع متعلقاته.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه رفض الانصياع لأوامرهما، فقاما بإطلاق النار عليه، وأسقطاه قتيلًا، ثم سرقا هاتفه المحمول وحافظة نقوده، وفرا هاربين.

تلقت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية، بقطعة أرض فضاء ومصاب بعدة طلقات خرطوش في الصدر.

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود. س" عاطل، و"يحيى. إ"، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما 2 سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 مم بداخل أحدهما فارغ طلقة من نفس العيار، وهو السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، 3 طلقات من نفس العيار، طبنجة صوت.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى