أخبار عاجلة
إصابة 20 شرطيا بانفجار سيارة مفخخة في اسطنبول -
الشرقية يرفض الراحة استعداداً لـ«التعدين» -
المقاولون يفوز على دجلة 1/2 في الوقت الضائع -

مسلحون يسطون على نقطة إسعاف بالعريش.. وإصابة جندي ومدنيين بطلق ناري في رفح

مسلحون يسطون على نقطة إسعاف بالعريش.. وإصابة جندي ومدنيين بطلق ناري في رفح
مسلحون يسطون على نقطة إسعاف بالعريش.. وإصابة جندي ومدنيين بطلق ناري في رفح

وسّعت أجهزة الأمن بشمال سيناء عمليات البحث والتمشيط في نطاق حي الزهور في العريش، بعد قيام عناصر مسلحة يبلغ عددهم حوالي 8 أفراد، بالسطو على نقطة إسعاف الزهور والاستيلاء على سيارة الإسعاف وتجهيزات طبية.

وبعد البحث، تم العثور على السيارة كود «1188» تابعة لمرفق إسعاف العريش، بشارع 23 يوليو بوسط مدينة العريش، وأثناء فحصها تبين أنه تم الاستيلاء على جميع المعدات والمستلزمات الطبية التي كانت داخل السيارة.

ورجحت مصادر، أن يكون الاستيلاء على التجهيزات الطبية كان بغرض علاج مصابين من عناصر التنظيمات التكفيرية، خاصة وأن التنظيم سبق وأن استولى على سيارة إسعاف في الشيخ زويد، واقتحم نقطة إسعاف قبر عمير على الطريق الدولي، وقام بالسطو على تجهيزات طبية.

كما أصيب مجند من قوات أمن شمال سيناء بطلق ناري بطريق الخطأ أثناء خدمته بمدينة رفح، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء إخطارًا بإصابة المجند «أحمد السيد عبدالجواد» 22 عامًا، بشظايا نتيجة طلق ناري بالخطأ من سلاحه الميري خلال عملية تنظيفه، أثناء وقوفه بمحل خدمته بمدينة رفح، وتم نقل المجند المصاب إلى مستشفى رفح المركزي لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت الجهات المعنية.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء، إخطارا بإصابة كلًا من «محمد عبدالرحمن محمود» 17 عامًا، بطلق ناري بالفخد الأيمن، و«محمد عادل عبدالعليم» 16 عامًا، بطلق ناري بالفخد الأيمن، بمنطقة الموقف القديم بدائرة قسم شرطة ثانِ العريش، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

ونفذت قوات الشرطة حملات أمنية في العريش وبئر العبد بشمال سيناء؛ أسفرت عن ضبط مطلوبين وقضايا مختلفة.

وذكر مصدر أمني، أنه قامت حملة أمنية تمشيطية أسفرت عن ضبط 7 محكومين عليهم بإجمالي 11 حكمًا وغرامات مالية، وفي مجال ضبط قضايا التموين؛ تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط 5 قضايا، وفي مجال تنفيذ الأحكام؛ تم ضبط 30 محكومًا عليهم، وفي مجال إزالة إشغالات المرافق؛ تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 17 مخالفة متنوعة، وفي مجال جهود إدارة المرور؛ تم ضبط 98 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه