أخبار عاجلة
بالصور..بدء عزاء والد الفنان أمير كرارة -
فيديو طريف لغادة عبد الرازق مع ابنتها روتانا -
هدف طلائع الجيش أمام الزمالك.. ضربة حرة صاروخية -
الهدف الأول للزمالك في شباك طلائع الجيش -
هدف طلائع الجيش في شباك الزمالك -
بالفيديو.. كيف رد رمضان صبحي على إشادة كراوتش؟ -

اليوم.. الحكم على مالك"ستار كابيتال" بتهمة النصب

اليوم.. الحكم على مالك"ستار كابيتال" بتهمة النصب
اليوم.. الحكم على مالك"ستار كابيتال" بتهمة النصب

تصدر اليوم الإثنين الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، برئاسة المستشار بدر السبكي، حكمها على رجل الأعمال هانى لطفى عواد، رئيس شركة "ستار كابيتال" وآخرين، فى اتهامهم بالنصب على المواطنين.

وقالت التحقيقات،  إن رجل الأعمال هانى لطفى عواد، رئيس شركة "ستار كابيتال"، استولى على 62 مليون دولار أمريكى جمعها من ألف مواطن، بزعم توظيف تلك الأموال في المشروعات الاستثمارية المختلفة، والمنافسة في البورصات العالمية.

وتبين من التحقيقات، أن المتهمين دعوا الجمهور لجمع الأموال وتوظيفها واستثمارها للمضاربة في البورصات العالمية وتجارة المعادن والعقارات، نظير فائدة شهرية تتراوح ما بين 5 إلى 10%، وأعلنوا عن نشاطهم غير المشروع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وبعض المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

واستخدم المتهمون الذين بدأوا نشاطهم المخالف للقانون منذ عام 2010 حتى عام 2014، أسماء العديد من الشركات لجمع أموال المواطنين، مثل "ستار كابيتال للتسويق، وستار كابيتال فاينينشيال ليمتد، وستار كابيتال فاينينشيال سيرفيس، وستار بنك ليمتد، وشركة سى بى إيه"، وتبين أن هذه الشركات غير مقيدة بسجلات الهيئة العامة للرقابة المالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها