أخبار عاجلة
إخلاء 20 محتجز وإصابة 6 في حريق ببناية سكنية -
تنفيذ حكم القتل بأحد الجناة في مكة المكرمة -
غنيمان يجري «الفتاق» في ألمانيا -
رؤساء الاتحاد: أخيراً.. سيوقف «العبث» -
المحمادي : لن يتم التشهير بـ«المتهمين» -
"شيبان" و"الهميلي" للمرتبة 14 بالخدمة المدنية -

عاطل يقتل ربة منزل بطلق ناري في المنوفية خلال مشاجرة

عاطل يقتل ربة منزل بطلق ناري في المنوفية خلال مشاجرة
عاطل يقتل ربة منزل بطلق ناري في المنوفية خلال مشاجرة

لقيت ربة منزل مصرعها بمركز أشمون بطلق ناري، السبت، نتيجة قيام عاطل بإطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، وتم نقلها إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفى أشمون العام «ف. م. م» 59 عاما ربة منزل، ومقيمة قرية «سنتريس»، دائرة المركز «جثة هامدة» متأثرة بإصابتها (فتحة دخول أعلى عظمة الترقوة من الناحية اليمنى)، وذلك ادعاء طلق ناري.

بالانتقال والفحص وسؤال زوجها «ج.م. خ» 60 سنة، بالمعاش ومقيم بذات العنوان اتهم «أ.أ.ع» 22 سنة، بدون عمل ومقيم بذات الناحية بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته أصابت إحدى طلقاته زوجته، لخلافات بسبب الجيرة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن «بندقية آلية وفارغ طلقة من ذات العيار»، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات بسؤال شاهد الواقعة «خ.م. س.» 52 مدرس، ومقيم بذات الناحية، أقر بمضمون ما جاء بأقوال زوج المجني عليها. تم التحفظ على المضبوطات.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 26645 جنح مركز أشمون لسنة 2017، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة بالفيوم