أخبار عاجلة
ماذا فعل لاعبو الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق؟ -
عموري عريسا لآسيا -
طارق العشري يطالب لاعبي إنبي بطي صفحة أسوان -
الأسيوطي يتأهل للدور الخامس بكأس مصر -

نجل خالة "مجدي مكين" أمام النيابة : لم أكن متواجد وقت الأحداث

نجل خالة "مجدي مكين" أمام النيابة : لم أكن متواجد وقت الأحداث
نجل خالة "مجدي مكين" أمام النيابة : لم أكن متواجد وقت الأحداث
استمع المستشار هيثم أبو ضيف، رئيس نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامي العام لنيابات غرب القاهرة، الأحد، إلى أقوال شهادة "مينا . م"، نجل خالة مجدي مكين.

وجاء بأقواله أنه شاهد كدمات كثيرة بالجثمان ، وأنه لم يكن متواجد أثناء حدوث الواقعة ولكنه حسب ما رواه له شهود عيان أن قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية تعدت عليه بالضرب المبرح .

كان أكد مصدر قضائي أخر أن التقرير المبدئي للوفاة نص على: "وصل إلى مستشفى الزيتون التخصصية المدعو مجدى مكين خليل جثة هامدة وعلى جسده علامات ضرب وبفحصه وجدنا أنه مصاب أيضا بالسكر".

وأضاف المصدر أن النيابة في انتظار التقرير النهائى للطب الشرعى لجثة المتوفى والمنتظر وروده للنيابة خلال 15 يوما وبناء عليه ستؤسس النيابة أدلتها واتهاماتها ومن سيتم استدعاؤه مجددا.

وكانت قوة مرورية من مباحث قسم شرطة الأميرية قد اعلنت القبض على 3 أشخاص يستقلون عربة كارو من أعلى كوبرى مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم بعد محاولة هروبهم بملاحقتهم تم ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 20 شريطا من الأقراص المخدرة.

واتخذت مباحث الأميرية جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم وتبين أن المتهمين هم "محسن.ن" متهم سابق اتهامه في قضية آداب عامة بقسم الزاوية، و"محمود.م صاحب عربة الكارو، و"مجدى.م" 51 سنة، سابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بقسم الزاوية.

وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه