أخبار عاجلة

حفظ التحقيقات في واقعة النصب على فنلندية بحلوان

حفظ التحقيقات في واقعة النصب على فنلندية بحلوان
حفظ التحقيقات في واقعة النصب على فنلندية بحلوان
حفظت نيابة حلوان بإشراف محمد سلمان، وكيل النيابة، التحقيقات في واقعة، قيام صاحبي محلين لاتهامها سيدة فنلندية من أصل قطري تعمل مترجمة بالنصب، بعدما ادعيا وقوعها تحت أعمال السحر، وقدرتهما على فك تلك الأعمال مقابل مبالغ مالية، واستوليا منها على 2000 يورو، و7000 جنيه، وأعطياها خاتم فضة بزعم أنه سيعمل على فك السحر الخاص بها، كما هدداها بعمل سحر ضد أسرتها حال سفرها خارج البلاد، وطلبا منها 50 ألف جنيه، بعد قيام المجني عليها بالتصالح.

ترجع الواقعة عندما تلقى المقدم وائل عرفان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من "ن ى ق" 57 سنة، "فنلندية الجنسية من أصل قطري"، مترجمة، وأفادت بأنها تعرفت على شخصين أحدهما "أحمد نوبي"، والآخر "جميل" صاحب محل رخام، وأوهماها بأنها تعاني من مس جني، وقدرتهما على رفع الضرر عنها مقابل مبلغ، واستوليا منها على مبلغ 2000 يورو، و7000 جنيه مصري، وقاما بإعطائها خاتم فضة لوضعه في يدها بدعوى أن الخاتم سيقوم بفك السحر.

وأضافت المبلغة في وقت لاحق، قام الأول بتهديدها وإرسال رسائل تفيد بأنه سيقوم ببعض أعمال السحر عقب عودتها لدولة فنلندا، وأن تلك الأعمال ستؤذي أسرتها وحرق منزلها، وطلب منها مبلغا ماليا 50 ألف جنيه مقابل التوقف عن إيذائها.

وعقب تقنين الإجراءات توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أ. ع"، والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرها 13773 لسنة 2003 حلوان "مشاجرة"، والمطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام حبس سنتين و6 أشهر، و"ج ح أ" 52 سنة.

وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين وباستدعاء المجنى عليها تعرفت عليهما واتهمتهما بالنصب والاحتيال، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور..الداخلية: ميكنة كافة الخدمات الجماهيرية الإلكترونية المقدمة للمواطنين
التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء