أخبار عاجلة
«عطر الأولين» يفوح في «ربيع الشماسية» -
السيسي يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية -
"نهج ستانيسلافسكي".. مدرسة فلسفية للحياة -
الأمم المتحدة: نراقب تطورات عفرين عن كثب -
أنقرة: متمسكون بعملية عفرين مهما كان الثمن -

أم تختلق قصة عن اختطاف نجلها في الشرقية

أم تختلق قصة عن اختطاف نجلها في الشرقية
أم تختلق قصة عن اختطاف نجلها في الشرقية

كشف طالب بالمرحلة الإعدادية قيام والدته باختلاق قصة اختطافه على يد صديق والده، وذلك بسبب وجود خلافات وقضايا بينهما بدائرة مركز بلبيس.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما تبلغ من الرائد نبيل غيث، رئيس مباحث مركز بلبيس، بقيام «ابتسام. أ. ي»، 48 سنة، موظفة، مقيمة بمركز بلبيس تتهم فيه المدعو «خ. ص. ع» بخطف نجلها «مؤمن. ح. الـ»، 15 سنة، طالب ومقيم بذات الناحية، وذلك أثناء سيره برفقتها.

وبعد إجراء الفحص والتحريات تبين عدم صحة الواقعة واختلاق المبلغة لواقعة خطف نجلها بسبب وجود خلافات وقضايا بين زوجها المدعو «حاتم. الـ. ح. ط»، 57 سنة، ومقيم بذات الناحية، وبين المشكو في حقه، وذلك للضغظ عليه للتنازل عن تلك القضايا.

وتم العثور على الطفل خلف مزرعة المشكو في حقه، وبمناقشته أقر بصحة ما ورد بالتحريات، واعترف بقيام والدته باختلاق واقعة خطفه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لها، وبالعرض على محكمة بلبيس الجزئية قررت تغريم المتهمة مبلغ 500 جنيه عن التهمة الأولى «إزعاج سلطات»، ومبلغ 2000 جنيةه عن التهمة الثانية «بلاغ كاذب»، وبعد سداد الغرامات تم إخلاء سبيلها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إغلاق الشوارع المحيطة بالكنيسة الأرثوذكس بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة