أخبار عاجلة
بالصور- فستان كندة علوش يبهر جمهورها -
بالفيديو- حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف -
تغيير وحيد في تشكيل مصر أمام أوغندا -
محمد صلاح يكشف كواليس زيارته بالسيسي -

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات
حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات

واصلت أجهزة الأمن بعدد من المحافظات شن حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ أحكام جنائية وضبط المواد المخدرة ومروجيها , بالإضافة إلى القضايا التموينية وضبط المخالفات المرورية.

ففي محافظة المنيا , أسفرت حملة أمنية عن ضبط 13 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص بحوزة 11 متهما , وضبط 9 قضايا إتجار وتعاطي المواد المخدرة , فيما أسفرت الحملة التموينية عن ضبط 51 قضية متنوعة , وتحرير 1387 مخالفة مرورية, وتنفيذ 1316 حكما قضائيا.

وفي محافظة شمال سيناء , تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 29 مخالفة متنوعة ما بين مخالفات إزالة إدارية فورية, ومخالفات إعلانات ومخالفات إشغالات أخرى تم رفعها , وضبط 5 قضايا تموينية وتحرير 231 مخالفة مرورية متنوعة.

وفى محافظة قنا , تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 131 متهما محكوما عليهم بإجمالي 965 حكما قضائيا, وضبط متهمين مطلوب ضبطهما في جنايتي سرقة بالإكراه وقتل و7 متهمين آخرين بحوزتهم 7 قطع سلاح ناري بدون ترخيص, وتحرير 914 مخالفة مرورية متنوعة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على مدرس بإدارة قفط التعليمية وبحوزته 2300 قرص من عقار التامول المخدر, وبإخطار وكيل الوزارة بالواقعة أحالها للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالإدارة التعليمية.

وفي محافظة الغربية , أسفرت الحملة التموينية عن ضبط صاحب مطحن ملح وبحوزته 80 جوال ملح , و20 عبوة ملح غير صالح للاستخدام الآدمي , والمدير المسئول عن مصنع للحلاوة الطحينية وبحوزته 60 كيلو من الطحينة غير صالحة للاستهلاك , وصاحب مصنع منتجات طبية وبحوزته كمية كبيرة من عبوات القطن الطبي غير صالحة للاستخدام , وصاحب مخزن بحوزته 337 كيلو جرام سكر معبأ بقصد حجبه عن التداول , كما تم ضبط 26 قضية تموينية متنوعة.

وفي محافظة البحر الأحمر , تمكنت مباحث التموين من ضبط طن عصير مجهول المصدر قبل توزيعه على المحلات العامة والفنادق خلال الحملة تموينية لتشديد الرقابة على الأسواق وضبط السلع مجهولة المصدر.

وفى محافظة القليوبية , تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عاطلين لقيامهما بالترويج للمواد المخدرة بمدينة طوخ وبحوزتهما 6 كيلو بانجو و200 قرص مخدر ومبلغ مالي.

وفى محافظة أسيوط , تمكن ضباط مباحث مديرية الأمن من ضبط مسجل خطر وسبق اتهامه في 3 قضايا ما بين “سلاح, خيانة أمانة” لتقليده العملة الوطنية وترويجها على عملائه وبحوزته 100 ألف جنيه مصري فئة (200 و100 و50) مزورة, و3150 جنيها مصريا سليمة, كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز الغنايم من ضبط طالب متهم بسرقة خزينة معرض سيارات ومبلغ 20 ألف جنيه.

وفي البحيرة , أسفرت حملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة عن إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية بناحية ديبي بقرية محلة الأمير عبارة عن مباني بالطوب الأبيض على مساحة 550 متر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية