أخبار عاجلة
البنوك تدرس قرار «المركزي» خلال أيام -
بالصور.. العالم «قطة تلعب بالكرة»! -

سيدة أمام محكمة الأسرة: زوجي يتحرش بالفتيات وحاول اغتصاب ابنته

سيدة أمام محكمة الأسرة: زوجي يتحرش بالفتيات وحاول اغتصاب ابنته
سيدة أمام محكمة الأسرة: زوجي يتحرش بالفتيات وحاول اغتصاب ابنته
في واقعة فقد خلالها أب كل معاني الإنسانية والشرف فلم يعد يفرق بين الحلال وما حرمه الله، وبدلا من أن يحمي ابنته ويتكفل بمسئوليته تجاهها حاول الأب اغتصابها دون أدنى اعتبار للأخلاق أو الدين.

هكذا روت زوجة مأساتها في محكمة الأسرة لـ"فيتو" بعد أن جلست تحتضن ابنتها لا تتركها نبضات قلبها تجعلها تشعر بالأمان وأنها بين يديها ولا أحد يأتي بجانبها، بعد أن تعرضت الابنة في عمر 6 سنوات لصدمة بعد محاولة الأب الاعتداء جنسيا عليها، فما كان من والدتها إلا إقامة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة.

قالت "ع.ح" : «تزوجته وكان يعمل مع أبي وجاء يوما إلى بيتنا رآني وأعجب بي وأصبح يتردد على البيت من حين لآخر دون سبب حتى اعترف أنه يحبني وجاء لطلب يدي، ولأن أبي يعرفه وافق وتم الزواج، وبعد زواجنا لاحظت أفعال غريبة ومن بينها معاكسة الفتيات وأنا معه، ولكني تجاوزت ذلك قائلة لنفسي كل الرجالة كده ومع الوقت سيراجع نفسه، إلا أنه فصل من عمله لسوء سمعته بسبب تحرشه اللفظي والجنسي بالفتيات في مكان أكل عيشة».

وأضافت الزوجة: "بعد طرده من العمل أصبحت عائلتي تنفق عليّ بسبب حملي ورفض أن يطلقني حتى لا يدفع شيئا، وذهبت لبيت أهلي فترة ثم عدت مرة أخرى إلى البيت بعد أن تعهد بعدم تَكرار ما حدث.. وفي أحد الأيام عند عودتي من العمل شاهدته أثناء محاولة اغتصاب ابنته مستغلا عدم وجودي في المنزل ونسي أنها ابنته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى