أخبار عاجلة
10 صور لطفل شارك في تدريبات حراس الإسماعيلي -
بالفيديو.. "الذهب موجود في منزلك وأنت لا تعلم !" -
صورة نادرة .. شاهد " بيبو وزيزو " بالأحضان -
أسامة فرحات: صن دونز طلب التعاقد مع معروف يوسف -

ضبط سيدة تخصصت في النصب على السائحين العرب

ضبط سيدة تخصصت في النصب على السائحين العرب
ضبط سيدة تخصصت في النصب على السائحين العرب
ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على سيدة تخصصت في النصب على السائحين العرب من خلال شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وسرقتهم بعد تخديرهم.

كان ضباط قسم شرطة الساحل قد تلقوا بلاغا من "و. ب"، 25 عامًا، عربى الجنسية مقيم بدائرة القسم بأنه حال عودته لشقته فوجيء بأن والده ، 61 عامًا، عربى الجنسية في حالة إعياء وفاقدا للوعي واكتشف سرقة هاتفين محمولين و5 آلاف جنيه وزجاجتي عطر وحقيبة جلدية وأنه قام بنقل والده لمركز السموم بمستشفي الدمرداش الجامعى، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أنه في حالة غيبوبة وفقدان الوعي نتيجة تناوله مادة مخدرة.

وبالانتقال والفحص وسؤال المجنى عليه ، قرر أنه تعرف على إحدى الفتيات عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك وقام بدعوتها لزيارته بمسكنه فقامت بالحضور وأثناء تواجدها قامت بإعداد كوب قهوة له وعقب تناوله فقد الوعي.

وبناء على توجيهات اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تم تشكيل فريق بحث لسرعة تحديد هوية المتهمة وضبطها حيث أسفرت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة "هبه. م"، 36 عامًا، ربة منزل ومقيمة بالهرم بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطها وبحوزتها عبوتا قهوة سريعة التحضير وزجاجة صغيرة بداخلها مادة مخدرة.

بمواجهتها اعترفت امام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بقصد سرقة المجني عليه وقررت بقيامها بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم ضي القمر لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.

وأشارت إلى المجني عليه من ضمن أعضائها وأنها اتفقت معه على التقابل بمسكنه وأعدت مسحوقا من الاقراص المخدرة مخلوطة بالماء ووضعتها في زجاجة صغيرة الحجم وتوجهت لمسكنه وقامت بإعداد كوب قهوة ودست به المادة المخدرة ، وعقب تناوله فقد الوعي وقامت بالاستيلاء على المسروقات ولاذت بالفرار وأضافت بتصرفها بالبيع في الهاتفين المحمولين المستولى.

وتم بإرشادها ضبط مكواة شعر وزجاجتي العطر والحقيبة الجلدية بمسكنها ومبلغ مالى وأضافت بإنفاقها باقى المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتها الشخصية ... وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب اليد من السيدات بأسلوب الخطف.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة شبرا أكدتها التحريات السرية مفادها قيام كل من "رزق. س"، 23 عامًا، سائق، "مصطفى"، 30 عامًا، سائق ، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة حقائب السيدات بأسلوب الخطف باستخدام سيارة مستأجرة وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث بذات الأسلوب.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم "ع ق هــ 967 أجرة"، ملك "محمد. ع"، 53 عامًا، بالمعاش مقيم بالجيزة.

بمواجهتهما اعترفا امام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكابهما 10 حوادث سرقة باسلوب الخطف.

تم بإرشادهما ضبط 5 هواتف محمولة بمسكن الأول وقيامهما بالتصرف بالبيع في باقى الهواتف المستولى عليها جارى ضبطها بإرشادهما وإنفاقهما المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباتهما الشخصية.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه