أخبار عاجلة
إنشاء أول مصنع لتجميع سيارات الإسعاف في مصر -
«فارماسي إكسبو 2017» ينطلق 4 مارس المقبل -

سقوط لص المنقولات من داخل مساكن بباب الشعرية

سقوط لص المنقولات من داخل مساكن بباب الشعرية
سقوط لص المنقولات من داخل مساكن بباب الشعرية
ألقى رجال المباحث القاهرة القبض على عاطل لمزاولته نشاطا إجراميا في سرقة المنقولات من داخل المساكن في باب الشعرية، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهم للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة باب الشعرية بلاغا من محمد حلمي، موظف استقبال بإحدى معامل التحاليل ؛ باكتشافه العبث بمحتويات المعمل محل عمله دون ثمة مسروقات، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حسن جابر، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب عبد الرحمن عادل رجائي الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه بمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة " بأسلوب التسلق".

بتطوير مناقشته اعترف بارتكابه 2 حادث بذات الأسلوب، سرقة جهاز كمبيوتر " لاب توب "، 2 هاتف محمول، مبلغ مالي 9 آلاف جنيه من داخل مكتب الإبل للأحذية الكائن شارع بور سعيد بدائرة القسم ملك حمدي حافظ، صاحب المكتب.

وكذلك سرقة هاتفين محمول، سلسلة و2 غويشة ذهب من داخل مسكن مدحت فاروق، موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات، تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمسكنه، باستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية