أخبار عاجلة
مقتل 50 شخصاً بعد انهيار كنيسة في نيجيريا -
6 مباريات اليوم في دوري القسم الثاني -
محمد زيدان يحتفل بعيد ميلاده الـ 35 -
نشرة أخبار «فيتو» في «الثامنة صباحا» -
مصرع وإصابة 9 أشخاص في حريق بتتارستان الروسية -
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجاري تركيا إلى 195 شخصا -

ضبط 900 مطلوب قضائيا خلال حملات أمنية بالمحافظات

ضبط 900 مطلوب قضائيا خلال حملات أمنية بالمحافظات
ضبط 900 مطلوب قضائيا خلال حملات أمنية بالمحافظات
نجحت أجهزة مديرية أمن مطروح ، في توجيه العديد من الضربات المتلاحقة، حيث ألقت قوات الأمن القبض على حوالي 900 شخصًا من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام فى محافظات مصر المختلفة.

وأكد اللواء مختار السنباري، مدير أمن مطروح، أن التمركزات الأمنية والأكمنة المنتشرة على الطريق الساحلي الدولي من " السلوم وحتى الحمام" شرقًا ، والحملات المتحركة ، تمكنت خلال أسبوع واحد من ضبط حوالي 900 هاربًا من أحكام قضائية متنوعة بالمحافظات المختلفة.

وأوضح ، أن تكثيف التمركزات الأمنية ويقظتها بمداخل ومخارج محافظة مطروح، والحملات الأمنية المستمرة نجحت في ضبط أعداد كبيرة من الخارجين على القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين لتنفيذ الأحكام والمشتبه بهم ، في إطار خطة مديرية الأمن للتصدي للجريمة بشتى صورها بما يحقق مردود إيجابي علي كافة المواطنين.

في السياق تمكنت الحملات المرورية الثابتة والمحركة ، من ضبط حوالي 5 آلاف مخالفة مرورية، ما بين سحب رخص سيارات منتهية ومخالفات سير عكس الاتجاه وتجاوز السرعة المقررة وعدم استخدام حزام الأمان ومخالفات تم التصالح الفوري فيها.

كما تمكنت التمركزات، بالاشتراك وإدارة البحث الجنائي من فحص 400 شخصًا آخرين مشتبه بهم ومسجلين خطر فئات مختلفة من كافة المحافظات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه