أخبار عاجلة
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الداخلية -

حبس تاجر مخدرات بكفر الشيخ بعد ضبطه بحيازته 250 كيلو بانجو

حبس تاجر مخدرات بكفر الشيخ بعد ضبطه بحيازته 250 كيلو بانجو
حبس تاجر مخدرات بكفر الشيخ بعد ضبطه بحيازته 250 كيلو بانجو

أمرت نيابة مركز البرلس بكفر الشيخ ، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية ، بحبس " أ م م -26 سنة " عاطل مقيم بمدينة برج البرلس 4 أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني بتهمة حيازة مواد وأقراص مخدرة.
وكانت المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، قد تمكنت من ضبط المتهم بعد أن ذاع صيته في الاتجار بالمواد المخدرة، وضبط بحوزته كميات كبيرة من مخدر البانجو والحشيش والأقراص المخدرة.
وتلقي اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، يفيد ضبط أ.م.م 26 سنة ، عاطل ومقيم ببرج البرلس، أحد العناصر الخطرة في الاتجار في المواد المخدرة، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 9703 / 2016 جنايات المركز، إطلاق أعيرة نارية ومقاومة سلطات.
وتمكن العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث البرلس من إعداد كمين لضبط المتهم ، حيث تم ضبطه بمدينة بلطيم أثناء استقلاله السيارة رقم ق ف ع 136 وعثر بداخلها علي كمية من لفافات البانجو المخدر تزن حوالي 250 كيلو جراما، و12 ألف قرص ترامادول مخدر، وكمية من مخدر الحشيش تزن 500 جرام، ومبلغ مالي قدره 700 جنيه.
وكشفت معلومات العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أن اللوحة المعدنية تخص سيارة أخري، ويشتبه أن هذه السيارة مبلغ بسرقتها، وتم تحريز المضبوطات، .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه