أخبار عاجلة
الشرقية يدرس الانسحاب من الدوري -
أيام عطلات البنوك حتى نهاية يونيو -

تجديد حبس شقيقين بتهمة قتل سائق في منشأة القناطر

تجديد حبس شقيقين بتهمة قتل سائق في منشأة القناطر
تجديد حبس شقيقين بتهمة قتل سائق في منشأة القناطر
جددت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، حبس شقيقين، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل صديقهما عمدا وإلقاء جثته في المصرف الفلبيني، بمنشأة القناطر.

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار بدر مروان، تفاصيل التحقيقات مع ثلاثة متهمين بقتل صديقهم عمدا وإلقاء جثته في المصرف الفلبيني، بمنشأة القناطر، أن أحد المتهمين تربطهم علاقة صداقة بالمجني عليه.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم "فريد. ش. ي"، سائق توك توك، تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه سعد صابر، 15 سنة، والذي يعمل سائق توك توك أيضا، وأثناء وجودهما معا وبصحبتهم "إبراهيم. م. ف" 15 سنة، دار نقاش بينهم حول سماعات كاسيت اشتراها المجني عليه لوضعها في التوك توك، وأخبره المتهم الأول أنه يرغب في شرائها منه، تفاوضا حول سعرها لكنهما لم يصلا إلى اتفاق، ونشبت بينهما مشاجرة بالأيدي.

أضافت التحقيقات أن المتهم الثاني "إبراهيم" حاول الفصل بين المتهم والمجني عليه، لكنه لم يفلح ما دفعه للاستعانة بحجر وضرب المجني عليه على رأسه، ليسقط غارقا في دمائه فاقدا للوعي، فكر الشابان كثيرا في ما حدث، وتملكهما الرعب فاتصل المتهم الأول بشقيقه "يحيى" وأخبره بما حدث، وطلب منه الحضور، ليصل بعدها بأقل من ربع ساعة. وفور وصول المتهم الثالث، ضرب المجني عليه بحجر على رأسه مرة أخرى، ليتأكد من موته، وعاونه باقي المتهمين في وضع الجثة داخل جوال، بالإضافة إلى بعض الحجارة وألقوها داخل ترعة اللبيني لتسقط غارقة في المياه.

بعد الواقعة أبلغ والد الطفل عن تغيب نجله، وبالبحث والتحري تبين قيام المتهمين الثلاثة بقتله وإلقاء جثته في المصرف الفلبيني، ألقى القبض عليهم وأحيلوا للتحقيق، وأمرت النيابة، بحبس شقيقين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمر بإيداع ثالث داخل إحدى دور رعاية الأحداث، وجددت النيابة لهما في الموعد المحدد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المتهمون بسرقة 3 ملايين جنية من شركة بالعبور: موظفين بالشركة ساعدونا فى الجريمة
التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء