أخبار عاجلة
أبو ريدة: عودة الجمهور مستحيلة في هذه الأجواء -
لماذا اعتذرت أصالة لدريد لحام؟ -
عاصي الحلاني في إجازة بالعاصمة الفرنسية -
الخميس.. عزاء زوجة الفنان محمد صبحي -
نور فرحات: ضغوط تقسيم قانون الصحافة «عبث تشريعي» -
مصرى مهاجر يطالب بمظاهر الكريسماس في المطارات -

ضبط 25 طن أرز و 1.758 طن سكر فى حملة امنية بالبحيرة

ضبط 25 طن أرز و 1.758 طن سكر فى حملة امنية بالبحيرة
ضبط 25 طن أرز و 1.758 طن سكر فى حملة امنية بالبحيرة
شنت مباحث التموين بالبحيرة، برئاسة العقيد وجدي الصيرفي رئيس المباحث حملة بهدف التصدي لعمليات تهريب السلع، وتخزينها وإعادة بيعها بالسوق السوداء، إضافة إلى ضبط المتلاعبين في السلع المدعمة والفاسدة ومنتهية الصلاحية.
وأسفرت تلك الحملة عن ضبط "صاحب مخزن لتجارة الحبوب الكائن بقرية دمتيوه مركز كوم حمادة، لحيازته وتخزين كميات من الأرز الشعير، لإعادة بيعها بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة بإجمالي 25 طن أرز شعير، وتحرر المحضر رقم 23038/2016 مركز كوم حمادة.

كما تم ضبط تاجر تموينى وصاحب محل بقاله كائن بناحية قرية الصفا والمروة مركز وادى النطرون، بالتصرف فى حصص المقررات التموينية المدعمة "زيت وسكر تموينى" والمخصص للتوزيع على المواطنين بنظام البطاقات الذكية وإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غيرمشروعة، تبين قيامه بالتصرف فى كمية قدرها 1.758 طن سكر،و 240 زجاجة زيت تموينى مدعم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6681 لسنة 2016 جنح مركز وادى النطرون.

أسفرت

كما تمكنت الحملة ن ضبط 45 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية.و تحرير 1443 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية وسير عكس الاتجاه وانتهاء رخصة قيادة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه