أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-5-2017 -
أسعار العملات العربية اليوم الجمعة 26-5-2017 -
أسعار الحديد اليوم الجمعة 26-5-2017 -
أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 26-5-2017 -
سعر الدولار اليوم في البنوك الجمعة 26-5-2017 -
الحوثيون يقتلون مصورين صحفيين شرقي تعز -

المرور.. كثافات بالتجمع الخامس وكوبري الفنجري وطريق صلاح سالم

المرور.. كثافات بالتجمع الخامس وكوبري الفنجري وطريق صلاح سالم
المرور.. كثافات بالتجمع الخامس وكوبري الفنجري وطريق صلاح سالم

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم، الأربعاء، كثافات مرورية معتادة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية وانتظمت الخدمات المرورية مع الساعات الأولى لصباح الْيَوْمَ لتنظيم حركة المرور؛ تزامنًا مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.

وأكد العميد عماد حمّاد مدير الإعلام والعلاقات العامة بمرور القاهرة، ظهور كثافات مرورية، بسبب كسر غطاء غرفة تفتيش بكابلات اتصالات بالقرب من كوبري الجيش اتجاه محور الثورة ومنطقة الكيلو 4.30، ووضعت الإدارة العامة المرور القاهرة علامات إرشادية؛ تحسبًا لسقوط أي سيارة داخل الغرفة وتم إخطار الشركة المختصة للقيام بعمليات الإصلاح فيما يتواجد رجال المرور بالمكان لتسيير حركة السيارات.

وتسبب تعطل سيارة نقل ثقيل محملة بالأسمنت بميدان الشهيد في التجمع الخامس للمتجه من التجمع ومحور المشير طنطاوي في وجود كثافات مرورية وانتقل رجال المرور إلى المكان ليتم سحب الكثافات أعلى الطريق.

وظهرت كثافات مرتفعة بكوبري الفنجري للقادم من صلاح القصر العيني للقادم من الكورنيش وأعلى كوبري أكتوبر من الوصلة المعلقة لكوبري أكتوبر بمدينة نصر حتى نزلة رمسيس، وكذلك طريق صلاح سالم في الاتجاهين من نفق العروبة حتى شارع الميرغني والعكس.

وأكد المصدر بوجود سيولة مرورية بمطالع ومنازل الدائري واقترح محور نفق أزهر بديلًا جيدًا لكوبري أكتوبر.

وظهرت كثافات بشارع الثورة في الاتجاهين بعكس السيولة التي ظهرت في شارع شبرا صباح الْيَوْمَ.

وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل.

وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب وظهرت تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الإسكندرية الزراعي.

وفِي الأوتوستراد ظهر ازدحام مروري في الطريق المتجه إلى الدائري، وشهد شارع القصر العيني بدءًا من كورنيش النيل المتجه إلى ميدان التحرير وعبد المنعم رياض تكدسات متحركة.

وعززت إدارات المرور اليوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلي المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها بناء على توجيهات وزير الداخلية.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة و استكمال حالات الانضباط المروري لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

ويتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحام مروري بالطرق.

ونصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بتوخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر، وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى