أخبار عاجلة
«البلتاجي»: معاقبة إبراهيم نورالدين يضر بسمعة مصر -
أصالة عن "أنا بحن" للرباعى : شكرا على دقائق السعادة -
محمود فارس ينضم لـ"الخلية".. ويقف أمام "أحمد عز" -

ضبط شبكة تمرير مكالمات دولية تضر بالاقتصاد القومي في عين شمس

ضبط شبكة تمرير مكالمات دولية تضر بالاقتصاد القومي في عين شمس
ضبط شبكة تمرير مكالمات دولية تضر بالاقتصاد القومي في عين شمس
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الإثنين، من ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية تضر بالاقتصاد القومى وبدون تصريح من الجهات المختصة في منطقة عين شمس.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات، أكدتها التحريات السرية، مفادها وجود نظام لتمرير المكالمات الدولية الواردة إلى جمهورية مصر العربية بطريقة غير شرعية باستخدام عدد من الأجهزة ذات التقنية العالية بنطاق دائرة قسم شرطة عين شمس، موصلة على الخط الأرضي رقم ( محدد ) والمتعاقد عليه من شركة TE DATA لتوصيل خدمة الإنترنت بسرعة 4 ميجا ومسجل باسم " ع.إ.ق".

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين تنسيقا مع قطاع أمن القاهرة وقطاع مصلحة الأمن العام بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلى المحل تم ضبطه"، وضبط نظام للتحكم وبرمجة أنظمة تمرير المكالمات الدولية كامل التجهيز والتشغيل وعدد من الأجهزة.

وبالكشف عن المتهم، تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا ما بين ( إيصال أمانة وتبديد ) بمدد حبس تتراوح بين ( 24 ساعة إلى 3 سنوات)، وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم وإرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة عين شمس لقيده وعرضه على النيابة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه