أخبار عاجلة

مصرع ضابط إثر تناول جرعة هيروين زائدة داخل سيارته بالهرم

مصرع ضابط إثر تناول جرعة هيروين زائدة داخل سيارته بالهرم
مصرع ضابط إثر تناول جرعة هيروين زائدة داخل سيارته بالهرم

لقي ضابط بمديرية أمن القاهرة مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر تناول جرعة هيروين زائدة داخل سيارته بمنطقة الهرم، حيث تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغًا من أهالي شارع زغلول بالهرم يفيد بوجود متوفى داخل سيارة على الطريق.

وانتقل رئيس مباحث الهرم إلى موقع السيارة، وتبين ان قائد السيارة ضابط شرطة برتبة نقيب يدعى «خالد. أ» من قوة الانتشار السريع بمديرية أمن القاهرة، وعثر على سرنجات ومخدرات بجواره، كما عثر على حقيبة بها ملابس ميري وتليفون محمول.

وانتقلت النيابة لمعاينة الجثة، وتم انتداب مفتش من الصحة لتوقيع الكشف الطبي والحصول على عينة من الدم؛ لتحليلها لتحديد نسبة الإدمان وبيان سبب الوفاة، والتأكد من تعاطي الضابط للمخدرات من عدمه ومعرفة ملابسات الحادث.

وأمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثمان، كما تم نقل الجثة إلى المشرحة.

ونفى شقيق الضابط تعاطيه أي نوع من أنواع المخدرات، مشيرًا إلى أنه كان يشكو من اضطراب في عضلات القلب منذ فترة وتم عرضة على عدد من الأطباء، وأنه يحصل على علاج من مستشفى الشرطة.

وأضافت أهلية الضابط في محضر التحقيقات التي أجريت بقسم شرطة الهرم، أن الضابط كان في إجازة وخرج بمفرده ليلتقي أحد أصدقائه، وعندما تأخر عن الحضور للمنزل تم إجراء العديد من المكالمات للاطمئنان عليه.

من جانبه، قال مصدر أمني بالجيزة، إن الضابط يعمل بمديرية أمن القاهرة وفي القوات الخاصة ويمتلك قدرات صحية عالية، وإن تحليل الدم سيكشف عما إذا كان يتعاطى المخدرات من عدمه، وفي حاله إدانته بتناول المخدرات سيتم التحقيق مع رئيسه في العمل والقائمين على الكشوف الدورية الطبية لإهمالهم.

وأكد المصدر، أن "وزارة الداخلية لن تتستر على مثل تلك الوقائع، وأنها ستنتظر نتيجة تحليل المعمل الجنائي وانتهاء تحقيقات النيابة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا