أخبار عاجلة

حبس عامل بتهمة تعذيب ابن زوجته حتى الموت.. والمتهم: «أردت تأديبه»

حبس عامل بتهمة تعذيب ابن زوجته حتى الموت.. والمتهم: «أردت تأديبه»
حبس عامل بتهمة تعذيب ابن زوجته حتى الموت.. والمتهم: «أردت تأديبه»

قررت النيابة العامة بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، اليوم الأربعاء، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بتعذيب نجل زوجته حتى الموت داخل منزله في قرية أبوداوود السباخ التابعة لمركز تمى الأمديد.

وقالت «مصادر»، في تصريحات صحفية، إن المتهم اعترف بجريمته، وادعى أنه «أراد تأديبه وتعليمه صنعة إصلاح الأحذية ليعيش منها بدلًا من التسول في الشوارع، ومساعدتي في حمل حقيبة أدوات العمل»، وتابعت «المصادر»: «المتهم قال إنه لم يقصد قتله».

وأضافت: «اعترف المتهم بتفاصيل الجريمة، وأنه أراد دفنه سرًا عندما تأكد من وفاته، وأن أهالي القرية كشفوا أمره واستدعوا مفتش الصحة للكشف على الجثة».

وعاينت النيابة العامة موقع الجريمة، وتبين من المعاينة الظاهرية للجثة وجود كدمات في الظهر، وانتفاخ في الوجه، وآثار ربط اليدين والرجلين بالحبل، فأمرت بتشريح الجثة، وأكد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة نزيف بالمخ نتيجة اصطدام الرأس بجسم صلب.

واستعجلت النيابة العامة التقرير النهائى للطبيب الشرعي حول الصفة التشريحية للطفل المتوفي، واستدعت هناء عبدالهادي حسن، ٣٥ سنة، أم الطفل، لسماع أقوالها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس 7 أشخاص والبحث عن 2 آخرين في «سرقة تمثال أنطونيادس» بالإسكندرية
التالى السجن من 6 سنوات إلى «المؤبد» لـ21 شخصًا من «عصابة الدكش»