أخبار عاجلة

السجن من 6 سنوات إلى «المؤبد» لـ21 شخصًا من «عصابة الدكش»

قضت محكمة جنايات بنها، الأربعاء، بسجن 21 شخصًا من أفراد «عصابة الدكش» بمنطقة المثلث الذهبي، لاتهامهم في 4 قضايا «الاتجار في المخدرات، ومقاومة سلطات، وحيازة أسلحة آلية وخرطوش وذخائر، وإطلاق النيران على قوات الشرطة خلال مداهمة الشرطة أوكارهم الإجرامية» بشبين القناطر والخانكة.

تضمنت الأحكام السجن المؤبد لـ7 متهمين، والسجن المشدد لمدة 15 عامًا لـ8 آخرين، والسجن لمدة 6 سنوات لـ4 أشخاص، وانقضاء الدعوى على متهمين، بسبب الوفاة في القضايا المتهمين فيها، ومصادرة المضبوطات، وتغريمهم 100 ألف جنيه.

محاكمة الدكش

كانت النيابة أحالت المتهمين من أفراد «عصابة الدكش» في 4 قضايا «الاتجار في المخدرات، ومقاومة سلطات، وحيازة أسلحة آلية وخرطوش وذخائر، وإطلاق النيران على قوات الشرطة خلال مداهمة الشرطة أوكارهم الإجرامية».

يذكر أن أجهزة الأمن بالقليوبية تمكنت من ضبط المتهمين من رؤوس «عصابة الدكش» الإجرامية، عقب الحملات الأمنية على منطقة المثلث الذهبي بشبين القناطر في أعقاب مذبحة ضباط الشرطة بالخانكة، التي راح ضحيتها معاون مباحث مركز الخانكة و6 أمناء شرطة في كمين أعده المتهمون وأعوانهم للقوة على ترعة الإسماعيلية، حيث أمطروهم بوابل من الرصاص، ما أسفر عن استشهاد الضابط ومرافقيه، وإصابة ضابط آخر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى