أخبار عاجلة
الغندور يكشف عن رأيه في ضربة جزاء الأهلي -
الأهلي: حمودي ضمن أهدافنا ولكن -
مباريات اليوم بالدوري المصري والقنوات الناقلة -
الأهلي يضم لاعب الزمالك نهاية الموسم -
صبحي يتغزل في حارس الأهلي عبر تويتر -
رسميًا.. مدافع الزمالك ينتقل إلى الإسماعيلي -
مرتضى: في حال استكمال الزمالك الدوري سأستقيل -
مرتضى مهددًا إبراهيم نور الدين"مش هاسيبك" -
الغندور يعلق على ضربة جزاء الأهلي -

نيابة الصف تحفظ قضية حرب عصابات مخدرات بسبب وفاة المتهمين

نيابة الصف تحفظ قضية حرب عصابات مخدرات بسبب وفاة المتهمين
نيابة الصف تحفظ قضية حرب عصابات مخدرات بسبب وفاة المتهمين
أمر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بحفظ التحقيقات في حرب عصابات نشبت بين تجار مخدرات بجبال الصف، أسفرت عن مقتل اثنين منهم وإصابة 2 آخرين لانقضاء الدعوى بوفاة المتهمين وقيد شق من القضية ضد مجهول.

وكشفت التحقيقات التي أنهاها فريق من نيابة الصف برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس النيابة وشريف أسامة مدير النيابة بأن معركة مسلحة دارت بين 4 تجار مخدرات بالمنطقة الجبلية بالصف أسفرت عن مقتل اثنين منهم وإصابة اثنين آخرين.

وأشارت التحقيقات إلى أن قوات الأمن تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين ملقاتين بالشارع وبجوارهما حقيبة عثر بداخلها على قنبلة ورشاش آلى و100 طلقة وشريط ذخيرة وخزن طلقات.

وتمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعول القنبلة وتم نقل الجثتين إلى المستشفي وتبين وصول شخصين آخرين مصابين بعدة طلقات وبإجراء التحريات تبين أن خلاف نشب بين طرفين لخلاف على تجارة المخدرات تبادلوا إطلاق النيران فيما بينهم مما أدى لسقوط قتيلين.


وأثناء إجراء النياية العامة للمعاينة تبين العثور على 4 سيارات مسروقة بينها سيارة تويوتا جيب مسروقة منذ عام 2011 استلمها مالكها.

واستمعت النيابة لأسر القتيلين والمصابين ولم يتهموا أحدا فيما لم تستدل النيابة على شهود للواقعة ولم تتوصل التحريات لهوية القاتل الحقيقي فتم حفظ شق من التحقيقات بانقضاء الدعوي بوفاة المتهمين وشق آخر بقيد جزء منها ضد مجهول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه