أخبار عاجلة
رئيس قطاع الأخبار يبحث تطوير قناة Nile TV -
مركز للإذاعة في «بلاط » بالوادي الجديد   -
«التموين» تنفي زيادة أسعار رغيف الخبز المدعم -
تعرّف على أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم -

ضبط هارب من 5 أحكام مؤبد و8 قضايا قتل ومخدرات وخطف بالدقهلية

ضبط هارب من 5 أحكام مؤبد و8 قضايا قتل ومخدرات وخطف بالدقهلية
ضبط هارب من 5 أحكام مؤبد و8 قضايا قتل ومخدرات وخطف بالدقهلية

ألقت مباحث الدقهلية القبض على متهم هارب من تنفيذ أحكام عبارة عن 5 أحكام بالسجن المؤبد، و27 سنة سجنًا في 8 قضايا متنوعة بين قتل وشروع في قتل وسرقة بالإكراه وخطف وهتك عرض.

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث مركز بلقاس باختباء «محمد.س.م – 35 سنة – عاطل» داخل قرية «ست عامر» التابعة لبلقاس، والمقيم بقرية ميت عساس التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية والمطلوب ضبطه وإحضاره لتنفيذ أحكام قضائية عبارة عن 5 أحكام بالسجن المؤبد، و27 سنة سجنًا، في 8 قضايا قتل واتجار بمواد مخدرة وشروع في قتل وخطف وهتك عرض وحيازة سلاح ناري، وجميعها تم ارتكابها في دائرة شرق طنطا بمحافظة الغربية.

وتشكلت حملة أمنية من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، والرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز بلقاس، حيث تم إلقاء القبض على المتهم داخل إحدى الشقق السكنية التي قام باستئجارها للاختباء بها، وبحوزته سلاح ناري «بندقية آلية عيار 7.62× 39 مم تحمل رقم 23610 وخزنة بداخلها 4 طلقات».
وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته السلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس وتحرر المحضر رقم 30463 جنايات مركز بلقاس لسنة 2016.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه