بـ«ضرب الودع وفك السحر» هاربتان احترفتا النصب في المعصرة

بـ«ضرب الودع وفك السحر» هاربتان احترفتا النصب في المعصرة
بـ«ضرب الودع وفك السحر» هاربتان احترفتا النصب في المعصرة

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، السبت، من ضبط سيدتين هاربتين من أحكام، احترفتا النصب على المواطنين بعد إيهامهم بقدرتهما على ضرب الودع وفك السحر ومضاعفة الأموال.

تلقى مأمور قسم شرطة المعصرة بلاغاً من محسن صالح، ميكانيكي سيارات، بأنه أثناء تواجده بمسكنه حضرت إليه سيدتان وادعيتا قدرتهما على ضرب الودع وفك السحر ومضاعفة المبالغ المالية.

وأضاف أنه سلمهما مبلغ 1200 جنيه قامتا بوضعه داخل حقيبة وطلبتا منه فتحها عقب مرور ساعتين وانصرفتا، وبعد قيامه بفتح الحقيبة اكتشف سرقة الأموال.

بإجراء التحريات تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف المتهمتين، تم تحديدهما وتبين أنهما كل من «نصرة.ن» 28 سنة، ربة منزل ومقيمة بمنطقة صفط اللبن بالجيزة، ومطلوب التنفيذ عليها في قضية «ضرب» مقضي فيها بالحبس شهرين، و«ولاء.ج» 26 سنة، ربة منزل ومقيمة بشارع سوق السمك بالجيزة، ومطلوب التنفيذ عليها في قضية «ضرب» مقضي فيها بالحبس 3 أشهر.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبطهما وبحوزتهما المبلغ المالي المستولى عليه، وبمواجهتها اعترفتا بارتكاب الواقعة، وقيامهما بأعمال السحر والشعوذة للنصب على المواطنين.

تحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، فيما يكثف ضباط المباحث جهودهم لمناقشة المتهمتين عما ارتكبتاه من حوادث أخرى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إغلاق الشوارع المحيطة بالكنيسة الأرثوذكس بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة